الشريط الإعلامي

ابراهيم الخالدي الكابتن رقم واحد عالميا على تطبيق UBER

آخر تحديث: 2018-03-07، 09:40 am

اخبار البلد-


تمكن الشاب الاردني ابراهيم الخالدي ان ينتزع اعلى تقييم بالعالم لـ الكباتن ضمن تطبيق اوبر نسبة لعدد الرحلات المكتملة وبتقييم (4.99 من 5) وان يحوز على لقب الكابتن رقم (1) على هذا التطبيق الذكي الذي فرض نفسه بقوة محليا وعربيا وعالميا.

هذا النجاح والانجاز يشكل مفخرة وسابقة لشاب اردني يتميز بالطموح والمثابرة حيث تمكن خلال عام واحد من عمله كابتن ضمن تطبيق اوبر من تسيير اكثر من2700 رحلة آمنة ويتحول الى مدرسة يتعلم زملاؤه منها الكثير وينشدون منه النصح والارشاد للوصول الى المثالية التي يتمتع بها الخالدي ويكشفون اسرار التألق والابداع.

وللكابتن المتميز ابراهيم الخالدي قصص في النجاح عبر مسيرة عمل تزخر بالمغامرات الناجحة والتجارب الشيقة حيث كان يعمل بحارا يجول العالم ويتعلم اللغات ويكتسب الخبرات ويحفظ اغاني دول عديدة حل ضيفا عليها..

وعلق زملاء الخالدي على التقييم المبهر والاستثنائي بكثير من الفرح والتقدير مؤكدين على الاخلاق الحسنة والالتزام والذكاء الذي يتمتع بها الكابتن (الاول) مشيرين ان الخالدي موسوعة في الانضباط ويمتلك حس الفكاهة وحب الحياة وهذه السمات المحببة كانت كفيلة ليتبوأ مكانة مرموقة ويتفوق عالميا بتقييم عال يؤكد مهنية الكباتن العاملين ضمن تطبيق اوبر في الاردن.