رجل يسرق تمثال أوسكار بعد دقائق من فوزها به

رجل يسرق تمثال أوسكار بعد دقائق من فوزها به
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 
تعرض تمثال أوسكار فازت به الممثلة فرانسيس ماكدورماند للسرقة خلال سهرة توزيع جوائر الأوسكار مساء الأحد.

وقالت الشرطة وشهود عيان إن رجلا أخذ التمثال الذهبي من إحدى الطاولات قبل أن يتم إيقافه وإعادة التمثال لصابحته.

ونالت ماكدورماند الجائزة عن "أفضل ممثلة" لتأديتها دور أم ثكلى وغاضبة تطالب بتفعيل تحقيق حول اغتصاب ابنتها وقتلها في "ثري بيلبوردز آوتسايد إبينغ ميزوري" لمارتن ماكدوناه.
 

وقالت الصحفية كارا باكلي من صحيفة نيويورك تايمز إن "رجلا استحوذ على تمثال أوسكار فرانسيس ماكدورماند وفر حاملا اياه" .

واضافت أن مصورا يعمل للطاهي فولفغانغ بوك اوقف الرجل وانتزع منه التمثال قبل ان يتوارى بين الحشود.

واوضحت باكلي أن الممثلة "وضعت التمثال الصغير على الطاولة خلال حديثها" فاختفى مضيفة أن ماكدورماند طلبت عدم توقيف الرجل.

وقال ناطق باسم شرطة لوس انجليس لوكالة فرانس برس "نؤكد ان حدثا وقع في حفل غوفرنرز. واوقف شخص يدعى تيري براينت بتهمة السرقة". وكان المشتبه فيه البالغ 47 عاما يحمل بطاقة دعوة الى السهرة.

وذكرت مجلة "فراييتي" ان كفالة حددت للإفراج عن الرجل بقيمة 20 الف دولار. ونشرت المجلة المتخصصة بشؤون السينما فيديو عبر "فيسبوك" تظهر على ما افادت المشتبه فيه حاملا التمثال الذهبي مؤكدا انه فاز بالجائزة عن "فئة الموسيقي" مضيفا "لقد فزت بها هذا المساء. انها لي".

والفيديو الذي بث في الاساس على صفحة شخص يدعى تيري براينت جماتاري يظهر رجلا يقبل الجائزة ويسمح لفضوليين بلمسها. وكانت هذه ثاني جائزة اوسكار تنالها ماكدورماند بعد مكافأتها على دورها في فيلم "فارغو" قبل 21 عاما.
 


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة