الشريط الإعلامي

جوزيه مورينيو يتعثر ويسقط أرضًا خلال مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (فيديو)

آخر تحديث: 2018-03-06، 09:08 am

اخبار البلد - 

قد يتعرض جوزيه مورينيولعقوبة من الاتحاد الإنجليزي إثر ركله زجاجة مياه نحو الجماهير خلال لحظة غضب أثناء الفوز الصعب لمانشستر يونايتد على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل نيمانيا ماتيتش هدفًا رائعًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد لانتفاضة مثيرة عدّل فيها تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على مضيفه كريستال بالاس ليستعيد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

لكن مورينيو كان بطلًا لموقف محرج آخر عندما تعثر على مقاعد البدلاء وسقط على الأرض قبل أن يتعامل مع الموقف بشكل كوميدي وضحك وصافح أحد أعضاء فريقه المساعد.

والتقطت كاميرات شبكة "سكاي سبورتس” مورينيو وهو يسقط على الأرض في الشوط الثاني ومن حسن حظه أن المباراة انتهت بالفوز حتى يحتفل مع فريقه بالانتصار وينسى هذه الأحداث.

لكن المثير في الأمر أن الاتحاد الإنجليزي قد يخضعه للتحقيق بسبب الزجاجة التي ركلها بغضب وذهبت للمدرجات رغم أن المدير الفني البرتغالي اعتذر بشدة للجماهير التي ضحك بعض منها على الموقف.

ورفع يونايتد رصيده إلى 62 نقطة ليتفوق بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث بينما تفصله 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وفشل بالاس في تأمين انتصار كان سيخرجه من منطقة الهبوط ليتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الـ18 بعد التعرض للهزيمة الـ14 في 29 مباراة.