الشريط الإعلامي

تعرف على قائمة "أشهر" اللاعبين العرب

آخر تحديث: 2018-03-04، 06:25 pm
اخبار البلد
كشفت مجلة "فوربس" عن تصدّر النجم المصريمحمد صلاح، المحترف فيليفربولالإنكليزي، قائمة أشهرعشرة لاعبينعرب لكرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت المجلة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وصول مشاهدات محمد صلاح نجم المنتخب المصري إلى أكثر من 19 مليون متابع على مواقع التواصل المختلفة، ويأتي من بعده ياسر القحطاني نجم الهلال السعودي بأكثر من 7.7 ملايين متابع.

وشملت القائمة المصري محمد النني نجم أرسنال الإنكليزي، ولديه 5.9 ملايين متابع، ومواطنه رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنكليزي (5.4) ملايين متابع، والجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي (4.7) ملايين متابع، والمصري أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش (3.4) ملايين متابع.

كذلك ضمت المصري محمود عبد المنعم كهربا نجم نادي الاتحاد السعودي (3.3) ملايين، والسوري عمر السومة نجم الأهلي السعودي (3.2) ملايين متابع، والمصري محمود حسن تريزيغيه نجم فريق قاسم باشا التركي (3.1) ملايين متابع، والمصري أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنكليزي (3.1).

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قد أعلنت حصول محمد صلاح على لقب أفضل لاعب أفريقي في أوروبا عن شهر فبراير/ شباط الماضي، بعد أن نال 78% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، متفوقاً على التوغولي إيمانويل أديبايور لاعب إسطنبول باشاك شهير التركي، والمغربي زكريا لبيض مهاجم أوتريخت الهولندي.

ويتقاسم محمد صلاح مع هاري كين نجم توتنهام صدارة الدوري الإنكليزي برصيد 24 هدفاً بعد أن أحرز هدفاً في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بهدفين بدون مقابل في الجولة 29 للبريميرلييغ.