الشريط الإعلامي

صورة ميسي الأخيرة تثير تساءل الجميع .. هل هو من البشر؟

آخر تحديث: 2018-03-04، 05:22 pm
اخبار البلد
 

ميسي ليس من البشر، ميسي كائن فضائي، كلها مسميات أطلقت على النجم الأرجنتيني الاستثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بفضل ما يفعله مع البلوجرانا.

 

 

ما يقدمه ميسي منذ بداية ظهوره مع برشلونة وحتى الآن يجعل الجميع مندهش من قدرة ليونيل الخارقة على التحكم بالكرة، والمرور من الخصوم بكل سهولة، وإحراز الكثير من الأهداف الاستثنائية.

 

 

ويبدو أن مصطلح "ميسي كائن فضائي” يبدو قريبًا من الواقع بسبب الصورة التي نشرها اللاعب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الإنستاجرام”، حيث أثارت اهتمام الجميع.

 

 

ويظهرميسيفي الصورة وهو يتدرب مع فريقهبرشلونةقبل لقاء البلوجرانا المهم للغاية مساء اليوم الأحد أمام أتلتيكو مدريد، ضمن قمة الجولة السابعة والعشرين من عمرالدوري الإسباني.

ونشر ميسي صورة عادية وهو يقوم بتمرير الكرة لزملائه، ولكن ما أثار اهتمام الجميع هي حركة ركبة ميسي، حيث ظهر كاحل اللاعب الأيسر يميل بمرونة كبيرة مع وضعية قدم ليونيل وركبته كأنها منفصلة عن قدمه وتتحرك بمرونة في جميع الإتجاهات.

 

img_aperez_20180304-094313_imagenes_md_otras_fuentes_messifcb-036-ktkC--572x570@MundoDeportivo-Web

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هذا الأمر ليس عاديًا، وتساءلت هل ميسي حقًا كائن فضائي؟

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، ومباراة اليوم ستحدد بشكل كبير هوية المتوّج بالليجا الإسبانية هذا الموسم.