الشريط الإعلامي

الرياطي يفسر معنى "الشعبوية"..والملقي لا يعي ذلك ولا يفقه عمله ..

آخر تحديث: 2018-03-04، 02:55 pm
اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات
غرد النائب محمد الرياطي عبر موقعه في وسائل التواصل الاجتماعي قائلا " بإذن الله الشعبوية الي مش عاجبيتك ؛ هي من ستطيح بك عاجلا وتحاسبك و رغم ثقة النواب الزائفة لك "

يبدو ان كلمة "الشعبوية " اخذت حيزا واهتماما كبيرا لدى رئيس الوزراء د. هاني الملقي وبعض النواب حيث باتت تتردد على مسامع المواطن في كل حين وعلى اي موقف ..وبتنا لا نعلم ان كانت الشعبوية من الصفات الجيدة ام انها كما يشاع عنها على لسان رئيس الوزراء بأنها صفة سيئة لا يتمتع بها الا الشخص الذي يبحث عن حب الناس فقط وجمعهم لمصلحته ...

النائب محمد الرياطي الذي اطلقت عليه هذه الصفة مرارا وتكرارا من قبل رئيس الوزراء وبعض النواب غرد عبر صفحاته موجها رسالة واضحة لـ د هاني الملقي بمدى اعجابه بهذه الصفة وانها هي من ستطيح به عاجلا ام اجلا ...

وقال النائب الرياطي لــ اخبار البلد بأن الرئيس الملقي لا يعلم معنى كلمة " شعبوية" فلو كان يعي اهمية هذه الكلمة لما وصل الحال بنا وبالوطن الى ما نحن عليه الآن ..

واضاف ان ارضاء الشعب وحبه وخدمة مصالحه هي ما تعنيه الشعبوية.. ونوه بان رئيس الوزراء لا يفقه عمله لذا فهو لا يفضل الشعبوية وذلك سيؤدي الى عدم حبه لشعبه والسير بعكس مصالحهم و بما لا يخدم الشعب ..

واشار الرياطي بأن الشعب الاردني اساس كل شيء لذا يجب علينا محبة هذه الصفة لخدمتهم من خلال ارضائهم والدفاع عن حقوقهم

وبين بان ليس من المعيب ان يحبني الشعب .. بل ما هو معيب كره الشعب لي والسير باتجاه يدمر مصالح المواطنين .. واكد بأن بقاء د. هاني الملقي رئيسا للحكومة ما هو الا بمثابة دمار وانهيار للدولة الاردنية ففي عهده فتحت الاردن يدها بمصرعيها للفساد ولم يتبقى مسؤول يخاف من العقاب ..