الشريط الإعلامي

"الأمانة" تدعو الراغبين بتقديم خدمة النقل بالأحياء السكنية لمراجعتها

آخر تحديث: 2018-03-03، 11:29 am

أخبار البلد - دعت أمانة عمان الكبرى الراغبين بتقديم خدمة النقل العام داخل الاحياء السكنية من المرخص لهم سيارات الركوب الصغيرة (السرفيس) العاملة ضمن الحدود الادارية للأمانة الى مراجعة دائرة عمليات النقل العام.

واشترطت الامانة لتقديم الخدمات التي تعتزم إطلاقها التنازل عن التصريح السابق الممنوح للمركبة والحصول على التصريح الجديد لتقديم الخدمة ضمن المناطق والخطوط التالية: سرفيس خلدا، ام السماق، ويكون الانطلاق والوصول من شارع الاميرة رحمة بشارع الاميرة زين.

خط سرفيس العلكومية ويكون الانطلاق والوصول تقاطع العلكومية- مثلث الجمعية، وخط حي المنصور من مجمع الشمال- شارع الاردن- حي منصور، وخط سرفيس البنيات من شارع الحرية- اسكان الامانة، وخط سرفيس شفا بدران من دوار طاب كراع- المركز الصحي- تلاع مشوح، وخط سرفيس شفا بدران ويكون الانطلاق والوصول من دوار طاب كراع- ام العروق- الترخيص، وخط سرفيس النصر من دوار النصر- شارع ابو طلب- شارع عدن، وخط سرفيس المغيرات الشمالية من المغيرات- التطوير الحضري- اسكان خالد، واخيرا خط سرفيس مجمع الشمال ــ الجامعة الاسلامية ويكون الانطلاق والوصول من مجمع الشمال- الجامعة الاسلامية- تقاطع ياجوز. ويأتي إطلاق هذه الخدمة بهدف ايجاد خدمات مغذية لكافة الاحياء المحيطة لمسارات النقل العام الرئيسية ومحطات الباص السريع التردد مستقبلا.