الشريط الإعلامي

الحاج توفيق يرد على جعفر حسان

آخر تحديث: 2018-03-03، 08:17 am

أخبار البلد - أكد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق بان لا يمكن للقطاع الخاص الذي أراه حاليا " جريحا " ان يكون شريكا فاعلاً مع نظيره العام إذا بقي التعامل معه إنتقائياً وحسب العلاقات الشخصية أو بناءً على معدل سكوته وموافقته على القرارات غير مدروسة والتخبط الذي يربك أعماله .

جاء ذلك رداً على تغريدة نائب رئيس الوزراء وزير الدولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان، والذي قال فيها "نحن بحاجة للقطاع الخاص ليقود برنامج التحفيز الاقتصادي إلى جانبنا في مختلف قطاعاته، وسنعمل كل ما هو في مقدور الحكومة لإنجاحه".

واضاف الحاج توفيق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك " بان مطالب القطاع الخاص ليست تعجيزية او صعبة التحقيق. القطاع الخاص لا يطالب بأكثر من الاحترام والثقة والتشاور معه والسماح له بالجلوس على طاولة الحوار الوطني والاستماع الى معاناته وتلمس أوجاعه ومساعدته على الصمود

مؤكداً بان القطاع الخاص يستحق أن يُفتخر به ويُقدر دوره ليقوم بواجباته لانه مشارك فعال في التنمية وداعم للاقتصاد الوطني ومُشغل للشباب الاردني، والقطاع الخاص جزء من هذا الوطن يحب مليكه ويعشق ترابه فلا تقتلوه ثم تقرأون الفاتحة على روحه وتقولون… المسكين مات فجأة !!!