الشريط الإعلامي

بيان جديد من النائب الفناطسة حول قضية البليط

آخر تحديث: 2018-03-02، 12:35 pm
أخبار البلد - اكد النائب خالد الفناطسة ان عمله النيابي محكوم بالقوانين والتشريعات الناظمة لعمله ، واشار إلى انه ليس من المطلوب من النائب ان يبقى على مدار اليوم يرسل تصريحات عن عمله، وما يصله من شكاوى تهم اي فئة من المواطنين.
 
وتطرق  النائب الفناطسة في بيان له الى انه ليس بصدد الرد على اي شخص يريد ان يستفزه للحديث عن قضية باتت في ايدى اصحاب الاختصاص .
 
كما توجه بكل ما لديه من معلومات للجهات المختصة للسير في اجراءاتها للتأكد من صحة ما قام بالاعلان عنه في جلسة مجلس النواب السابقة .
 
وأوضح الفناطسة أنه يبقى ان ينتظر الجميع ما ستتمخض عنه التحقيقات الجارية حول ما اثاره تحت القبة ، وبالتالي فإن اي تصريحات حول هذا الموضوع لن يكون في مصلحة التحقيقات الجارية وان لي كل الثقة بالقضاء الاردني النزيه ، لافتا إلى أن دوره كنائب الحق في اثارة مختلف القضايا التي قد تؤثر على مناخ الاستثمار في الوطن، وان غايته في ذلك مصلحة الوطن ومنح المستثمرين الثقة بأن الاردن يتمتع جميع المواطنين فيه بحقهم في الحماية القانونية وحفظ كرامتهم .
 
واشار الى التوجيهات الملكية المتكررة الداعية الى ايجاد مناخ جاذب للاستثمار لاقامة المشروعات التي تعمل على تحقيق التنمية المستدامة وتشغيل الاردنيين في تلك المشاريع ورفد البلد بالمشروعات التي تخدم نماءه وتقدمه .  
 
من جهة اخرى اكدت مجموعة من الناشطين في معان وعدد من المحافظات نيتها  التحضير لوقفة تضامنية مع النائب الفناطسة في وجه الحملة الظالمة التي يتعرض له في ضوء اثارة قضية تهدد المستثمرين والتجييش الحاصل ضده ، واكدو ان الوقفة سوف تكون امام منزل النائب في عمان يوم الاحد القادم للتأكيد على مساندته في دوره الرقابي وحماية الاستثمار ومناداته بسيادة القانون وعدم الاستقواء على الوطن .