فريق للغطس في عجلون وكفرنجة

فريق للغطس في عجلون وكفرنجة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خصصت مديرية دفاع عجلون فريقا للغطس لموقعي سد وادي كفرنجة ومديرية المحافظة مزود بجميع معدات ولوازم الغطس لتسريع عملية الانقاذ من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين.

وقال مدير دفاع عجلون العقيد هاني الصمادي الجمعة ان الفريق سيكون متواجدا يوميا في هذه المناطق خصوصا في فصل الصيف من الساعه 8 صباحا وحتى السادسة مساء مؤكدا ان الهدف من توفير الفريق هو تسريع عملية الانقاذ لاي حالة غرق قد تحدث خصوصا ان سد كفرنجة يشهد بشكل مستمر حركة تنزه نشطة.

وأشار إلى أن المديرية تتوفر فيها احدث الآليات المجهزة تجهيزا عاليا للتعامل مع مختلف الظروف والأحوال بمتابعة واهتمام من مدير عام الدفاع المدني لافتا إلى انه تتوفر في المديرية 43 آلية إطفاء منها 18 اطفائية كبيرة و12 اطفائية متوسطة و4 اطفائيات إعشاب و17 سيارة إسعاف موزعة على مراكز المديرية الست في مناطق قصبة عجلون ولواء كفرنجة وقضاءي صخره وعرجان والشفا والصفا و3 لودرات و17 ناقلة وحافلة كبيرة لنقل الإصابات في الحالات والحوادث الطارئة و4 درجات وونش إطفاء .

 
شريط الأخبار أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة