الشريط الإعلامي

الأمناء العامون للأحزاب اليسارية والقومية يطالبون بالافراج عن الموقوفين

آخر تحديث: 2018-03-01، 04:03 pm
اخبار البلد
 
التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اليوم الخميس بإئتلاف قوى الاحزاب القومية واليسارية، حيث جرى التطرق لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة.
ورحب الوزير المعايطة بالأمناء العامين للاحزاب، وأكد لهم ضرورة التواصل في مختلف القضايا الوطنية والسياسية وشؤون الحياة الحزبية، مشيرا الى ان الاردن يمر في ظروف اقليمية صعبة على مختلف الصعد السياسية والأمنية والاقتصادية.
وعبر الامناء العامون للأحزاب عن ادراكهم حجم الازمة والتحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، الامر الذي يسلتزم توحيد القوى السياسية والوطنية والقوى الداخلية لتمتين الجبهة الداخلية.
وطالبوا بضرورة فتح حوار رسمي مع القوى الحزبية والاقتصادية وتفسير القرارات، والاستماع لرايهم والرد على المقترحات التي يقدمونها للحكومة.
ونأى الأمناء العامون للأحزاب بأنفسهم وأحزابهم عن الشعارات التي صدرت في المسيرات والمظاهرات قبل فترة، مشيرا الى ان الاردن الرسمي والحزبي والشعبي كان متفقا على رفض قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الداعي لنقل السفارة الامريكية الى القدس.
وطالب الأمناء العامون للأحزاب اليسارية والقومية بالافراج عن الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي جرت قبل اسبوعين.
ووعد الوزير في ختام اللقاء الى ضرورة عقد لقاءات مكثفة مع الاحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القليلة المقبلة لمناقشة أي قضية تعنى بالحياة الحزبية.