الشريط الإعلامي

الخرابشة يحرج نواب السلط ويتكفل حراكي ساحة العين

آخر تحديث: 2018-03-03، 03:24 pm

أخبار البلد - أحمد الضامن

يبدو أن بعض نواب السلط الحاليين والسابقين يريدون العودة للواجهة والظهور بأن لهم الفضل في الإفراج عن الحراكيين في السلط بعد اعتقالهم من قبل الأجهزة الأمنية، حيث تراشق التصريحات واختلفت فيما بينها حول هوية منقذ الحراكيين

النائب السابق محمود الخرابشة بين لـ "أخبار البلد" أن الأجهزة الأمنية أفرجت اليوم عن موقوفي حراك ساحة العين في مدينة السلط ، بكفالته الشخصية،مشيرا الى خروج جميع الموقوفين بعد الموافقة على تكفيلهم من قبل الحاكم الإداري والأجهزة الأمنية.

وأضاف الخرابشة: "نشكر جلالة الملك وأجهزة الدولة،وندعو أبناء السلط ليكونوا على قدر المسؤولية الملقاة عليهم، فحق الاحتجاج والتظاهر مكفول ضمن القانون إلا ان تجاوزه يفقدهم حقهم القانوني بالتعبير السلمي".

وأشار الخرابشة بأنه هو الوحيد الذي تابع الموضوع وسعى الى تكفل موقوفين حراك ساحة العين،مؤكدا بأنه لا يوجد أي شخص له علاقة بكفالتهم، فهو تابع الموضوع من بدايته.

النائب معتز أبو رمان بين لـ "أخبار البلد" أنه طالب خلال جلسات النواب بالإفراج عن المعتقلين، وانه سعى جاهدا لتلبية مطالبه والإفراج عن جميع المعتقلين،ومؤكدا بأن الأجهزة الامنية واجهزة الدولة تعاونت معه في موضوع اعتقال حراكين ساحة العين.