دالاس تمدد عروضها لرحلات أوروبا

دالاس تمدد عروضها لرحلات أوروبا
أخبار البلد -  
اخبار البلد-


اعلنت شركة دالاس للسياحة والسفر في بيان لها عن تمديد موعد الحجوزات لرحلات أوروبا خلال صيف 2018 حتى اذار الحالي، حيث قامت شركة دالاس مؤخراً بطرح برنامج سياحي خاص بأسعار تشجيعية مدته 8 ايام و 7 ليالي لزيارة معظم الدول الأروبية في الفترة ما بين منتصف حزيران حتى منتصف تموز من هذا العام.

وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس النائب السابق "أمجد المسلماني" بأن تمديد العروض لرحلات أوروبا جاء لتلبية الطلب المتزايد عليها من قبل المواطنين الراغبين بزيارة وجهات سياحية جديدة حيث وردت لإدارة العلاقات العامة والتسويق في الشركة الكثير من الرسائل والايميلات المطالبة بتمديد فترة الحجز الأمر الذي دفعنا لتمديد الحجز على هذه العروض خلال شهر اذار الحالي وإتاحة الفرصة إمام العملاء للأستفادة الأسعار التشجيعية على رحلات أروبا هذا العام، مضيفاً بأن البرامج المطروحة للسياحة في أوروبا من قبل الشركة جاءت متوافقة مع سياستها التسويقية " أحجز بكير واحصل على خصم كبير" وأن هذه العروض هي جزء من استراتيجية الشركة الجديدة بفتح وجهات سياحية مختلفة إمام المواطن الأردني.

وفي ذات السياق بين المسلماني بأن دالاس هذا العام وضعت مجموعة من الأسس التطويرية لخدماتها منها الوجهات السياحية الجديدة وتوسعة شبكة الفنادق في الوجهات السياحية المتعارف عليها وزيادة عدد الرحلات الجوية خلال فترة الذروة ومحاولة تنويع مواعيد هذه الرحلات لتتناسب مع جميع العملاء في الوقت الذي أكد معه المسلماني بأن الخطة التطويرية للشركة لم تتعارض مع رؤيتها الأساسية القائمة على خدمة زبائنها وفق أعلى معايير الجودة وبأقل الأسعار.

وفي ختام حديثة دعا المسلماني الجميع للأستفادة من العروض المطروحة من قبل شركة دالاس للسياحة في أروبا هذا العام والمبادرة بالحجز بأسرع وقت ممكن لضمان حصولهم على مقاعد الطيران وتوفر الإمكانيات في الفنادق مبيناً بأن هذه هي الفرصة الأخيرة للحجز على عروض أروبا لصيف 2018.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح