الشريط الإعلامي

فيديو| طفل كوري يبكي بعد مشاهدة إيفانكا ترامب.. والسبب!

آخر تحديث: 2018-03-01، 08:39 am
اخبار البلد -

بعد وقوفها أمامه للترحيب به ملوحةً بيديها، أثارت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي ومستشارته التي ترأست الوفد الذي أرسلته الولايات المتحدة لحضور ختام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 المنعقدة في كوريا الجنوبية، رعب طفل كوري جنوبي؛ بدأ في البكاءوالصراخ من الخوف حينما رآها مما دفع والدته إلى احتضانه بذراعيها.

وأظهر مقطع فيديو الطفل وهو يقف بجانب والدته التي انتظرت أمام قاعدة الفريق الأمريكي في مدينة بيونغ تشانغ؛ كي ترى إيفانكا أثناء دخولها المبنى لكنها توقفت لتقول "مرحبًا”للطفلملوحةً بيديها، وهو ما دفع الصغيرللصراخ مرعوبًا.

وحضرت إيفانكا بعض الفعاليات الرياضية المُقامة في بيونغ تشانغ مع سيدة كوريا الجنوبية الأولى كيم جونغ سوك، ووزير الخارجية الكوري الجنوبي كانج كيونغ وا، وارتدت على رأسها قبعة الفريق الأميركي، ولفت حماسها وحيويتها عدسات الكاميرات.

وتأتي زيارة إيفانكا إلى كوريا الجنوبية عقب الزيارة التي قامت بها كيم يو جونغ، الشقيقة الصغرى لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون إلى بيونغ تشانغ، في وقت سابق من هذا الشهر،والتي ألقت بظلالها على وجود مايك بنس، نائب الرئيس الأميركي في الفعاليات أيضا.

وعلّق ترامب على زيارة ابنته إلى كوريا الجنوبية قائلا على «تويتر»: "لا يمكن العثور على شخص أفضل أو أكثر ذكاءً لتمثيل بلادنا في الألعاب الأولمبية الشتوية".