الشريط الإعلامي

شيرين ترد على خبر سجنها

آخر تحديث: 2018-02-28، 07:50 pm
اخبار البلد
 

البارحة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، والإعلام المصري بخبر الحكم الذي صدر عن محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، والذي قضىبسجن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب6 أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة الإساءة إلى مصر.

وتناول هذا الحكم، عدد كبير من الإعلام العربي من دون التأكد من شيرين عبد الوهاب أو من إدارتها الفنية، إلا أن نقيب الفنانيين المصريين هاني شاكر صرّح بأن كل تلك الأخبار المنشرة عن شيرين كاذبة ولا أساس لها من الصحّة، وبأنشيرين لن تُسجن.

ما قاله هناني شاكر البارحة، قالتهشيرين عبد الوهاب في تصريح منذ شهرين وأكدت أنذاك وهي تضحك بأن قضيتها قد انتهت وأُقفلت وأنها منعت من الغناء لوقت معين في مصر خصوصاً بعد أنأصدرت بياناً اعتذرتفيه عن ما قالته عن نهر النيل، وأكدت بأن ذلك الفيديو الذي انتشر أنذاك ليس جديداً بل كان مرّ عام على الحفل واستغربت لمَ تم نشره في هذا الوقت. ولكن شيرين تعلم جيداً أن هناك من يريد تشويه صورتها لذااعتمدوا على مؤامرة سخيفة ضدها.

شيرين ورغم كل الأحداث والأخبار الي طالتها من الإعلام المصري والعربي، لم تصرّح بكلمة واحدة ولم تنفِ الخبر عبر مكتبها الإعلامي، بل اكتفت بنشر صورة لها على صفحتها على الإنستغرام ومن نصف الإسكندرية – مصر، وكتبت تعليقًا: (أحلى اسكندرية في الشتا)



 

من جهة أخرى تسافر النجمة المصرية إلى دبي لإحياء حفلها المنتظر هناك، بعد أن نُفذت بطاقات الحفل قبل أسبوع واحد، وهذا ان دل على شيء فعلى جماهيرية شيرين الكبيرة التي تخطت مصر ووصلت إلى كل الدول العربية بفضل ذكائها وصوتها وقربها من الناس.