شيرين ترد على خبر سجنها

شيرين ترد على خبر سجنها
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

البارحة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، والإعلام المصري بخبر الحكم الذي صدر عن محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، والذي قضىبسجن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب6 أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة الإساءة إلى مصر.

وتناول هذا الحكم، عدد كبير من الإعلام العربي من دون التأكد من شيرين عبد الوهاب أو من إدارتها الفنية، إلا أن نقيب الفنانيين المصريين هاني شاكر صرّح بأن كل تلك الأخبار المنشرة عن شيرين كاذبة ولا أساس لها من الصحّة، وبأنشيرين لن تُسجن.

ما قاله هناني شاكر البارحة، قالتهشيرين عبد الوهاب في تصريح منذ شهرين وأكدت أنذاك وهي تضحك بأن قضيتها قد انتهت وأُقفلت وأنها منعت من الغناء لوقت معين في مصر خصوصاً بعد أنأصدرت بياناً اعتذرتفيه عن ما قالته عن نهر النيل، وأكدت بأن ذلك الفيديو الذي انتشر أنذاك ليس جديداً بل كان مرّ عام على الحفل واستغربت لمَ تم نشره في هذا الوقت. ولكن شيرين تعلم جيداً أن هناك من يريد تشويه صورتها لذااعتمدوا على مؤامرة سخيفة ضدها.

شيرين ورغم كل الأحداث والأخبار الي طالتها من الإعلام المصري والعربي، لم تصرّح بكلمة واحدة ولم تنفِ الخبر عبر مكتبها الإعلامي، بل اكتفت بنشر صورة لها على صفحتها على الإنستغرام ومن نصف الإسكندرية – مصر، وكتبت تعليقًا: (أحلى اسكندرية في الشتا)



 

من جهة أخرى تسافر النجمة المصرية إلى دبي لإحياء حفلها المنتظر هناك، بعد أن نُفذت بطاقات الحفل قبل أسبوع واحد، وهذا ان دل على شيء فعلى جماهيرية شيرين الكبيرة التي تخطت مصر ووصلت إلى كل الدول العربية بفضل ذكائها وصوتها وقربها من الناس.



شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل