الشريط الإعلامي

طلبة جامعة الشرق الأوسط يشاركون في إطلاق شبكات العمل الشبابي

آخر تحديث: 2018-02-28، 02:22 pm

اخبار البلد-

عمان – شارك طلبة فريق الخدمة العامة في جامعة الشرق الأوسط في حفل إطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي الذي نظمه مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب والذي أقيم في مدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من نهج جامعة الشرق الأوسط بتعزيز المشاركة الفاعلة في نفوس طلبتها وتعزيز مهاراتهم الابداعية ، والانفتاح على مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن أطر تعزيز التواصل والثقة وإحداث التغيير الإيجابي .

وتضمنت الاحتفالية التي رعاها وزير الشباب بشير الرواشدة عروضا متنوعة قدمتها الشبكات الشبابية ضمت عروضا مسرحية وفقرات فنية متنوعة، وتدريبات عملية بهدف تعزيز المهارات القيادية والابداعية لدى الشباب لبناء وصقل شخصياتهم ويعد مشروع شبكات العمل الشبابي في الأردن مشروعا رياديا وطنيا يستند الى اطار نظري رصين هدفه تعزيز مفهوم الريادة والابداع لدى الشباب ، ونشر قيم لولاء والانتماء في نفوسهم.

ويبرز دور فريق الخدمة العامة في الجامعة بمشاركتهم الفاعلة في الانشطة اللامنهجية والتي تعتبر جزء اساسي ومهم في صقل شخصية الطلبة وتهيئتهم لتحمل المسؤولية والقيام بالواجبات الوطنية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم وخدمة المجتمع ،إذ يعد الفريق نشط وفعال في المحافل العلمية والثقافية والخدماتية والمؤتمرات والمناسبات والاحتفالات التي تنظمها الجامعة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4291