«البليط».. على الحكومة تقديم إجابات

«البليط».. على الحكومة تقديم إجابات
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

عمر عياصره


ما كشفه عضو مجلس النواب خالد الفناطسة بأن احد الاشخاص ويسميه «البليط» يقيم حفلات خاصة وماجنة، تحضرها شبكة من الشخصيات النافذة، يقوم بتصويرها وابتزازها – كل ذلك – يستحق من الحكومة التوضيح واجراء التحقيق، فالقضية امن وطني لا يحتمل اللفلفة.

نحتاج الى اجابات واضحة محددة، هل ما قاله النائب صحيح، ولا سيما انه يتحدث عن وثائق وبراهين، ثم نريد ان نعرف لمصلحة من يعمل هذا المجرم البليط، ومن هم المتورطون.
الفناطسة قال ان لديه كافة القرائن والأدلة، ومستعد للتعاون مع الاجهزة الامنية في تحقيق شامل حول هذا الموضوع معربا عن قناعته بأن المدعو”البليط” يعمل ضمن أجندة خارجية ومع اعداء الاردن ويهدف لابتزاز المستثمرين وتشريدهم.
القصة خطيرة وتحتاج لموقف من الحكومة، فهي ليست مجرد معلومات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل هي كلمات من نائب، ادلى بها في المجلس، واثارت اهتمام كل الاردنيين بلا استثناء.
الى الان لم تعلق الحكومة على ما قاله النائب، واظنها تريد اجراء مشاورات مع مرجعيات سياسية وامنية، لكنها معنية اولا واخيرا بتقديم توضيحات واجراء تحقيق فوري وعاجل.
ندرك ان الامور في الاردن لها خصوصية، واعراض الناس ليست لعبة، لكنها للاسف، الاعراض والخصوصيات باتت مكانا للابتزاز عند البعض، من هنا يجب التوضيح بما يتناسب مع سمعة الناس وامنهم.
اما النائب المحترم فأنت امام مسؤولية كبيرة الان، فلا يسمح لك بالانسحاب الكلي مما اثرت، وعليك تقديم براهينك للشارع في حال لم تقم الحكومة بخطوة تليق بحمايتها للاردنيين.
 
شريط الأخبار “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب