الملكية الأردنية تمدّد حملة التخفيضات على الأسعار لغاية 5 آذار إستجابةً لطلب المسافرين

الملكية الأردنية تمدّد حملة التخفيضات على الأسعار لغاية 5 آذار إستجابةً لطلب المسافرين
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

عمان - 27/2/2018، قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها مددت حملة التخفيضات الشاملة على أسعار تذاكر السفر التي كانت قد أطلقتها بين الخامس عشر وحتى السادس والعشرين من شهر شباط الجاري، بحيث يستمر البيع بالأسعار التشجيعية لغاية الخامس من شهر آذار 2018 .

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن قرار تمديد حملة تخفيضات شهر شباط (Fabulous February Fares) لمدة أسبوع إضافي جاء إستجابةً لرغبات المسافرين، وفي ضوء الإقبال المتزايد على الحجز وشراء التذاكر بالأسعار المخفضة على الدرجة السياحية، للسفر بها خلال الفترة بين الأول من نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران 2018.

وأوضح أن الأسعار التشجيعية المعروضة تشمل كافة الضرائب، وهي تتضمن بيع تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب سواء كانت بداية الرحلة من عمان أو من أي من المحطات الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان، حيث تكون الأسعار إذا بدأت الرحلة من عمان ـ مثلاً ـ على النحو التالي : بيروت، القاهرة، لارنكا 179 دينار، وبين عمان وكــل من : بغداد، البصرة، النجف، جدة، المدينة المنورة، الدمام، الرياض، دبي، أبو ظبي، الكويت، الدوحة، أثينا بقيمة 209 دنانير، وبين عمان وكل من : الجزائر، تونس، الخرطـوم بقيمة 269 ديناراً .

كما تشمل الحملة بيع التذاكر للسفر من عمان والعودة إليها من : بانكوك، كوالالمبور، هونغ كونغ بقيمة 319 دينار وبين عمان وكل من : روما، جنيف، زيورخ، أمستردام، باريس، موسكو، مدريد، برشلونة، لندن، ميونخ، برلين، فرانكفورت، فينا واسطنبول بقيمة 349 دينار، أما الرحلات بين عمان وكل من : نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال فقد تم تخفيض أسعارها لتصل إلى 449 دينار فقط .

ودعا بيشلر المسافرين الراغبين بالإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية إلى سرعة حجز وشراء التذاكر المستمرة حتى الخامس من شهر آذار المقبل، سواء بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الإتصال على هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم .

 
شريط الأخبار 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر