الشريط الإعلامي

الوزير جعفر حسان... الملك طلب النزول للميدان وليس تدشين صفحة على تويتر

آخر تحديث: 2018-03-01، 09:39 am

أخبار البلد - خاص

دشن نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، ولم يعرف لغاية اللحظة أسباب تدشين هذه الصفحة هل هو مخاطبة الشارع الأردني عبرها، أم أنه سيخصصها لنشر انجازاته وخطاباته واجتماعاته.

تدشين صفحة جعفر حسان جاء بالتزامن مع حديث جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه عدداً من وجهاء بني صخر ومتقاعدين عسكريين في الموقر ظهر الإثنين حين أكد انهيريد من المسؤولين النزول إلى الميدان متوعداً جلالته بمراقبتهم، وترويحهم اذا تطلب الأمر.

وشدد جلالته على أن من لا يريد الخروج من مكتبه ليتحدث إلى المواطن فليغادر موقعه.

فهل فهم المدير السابق لمكتب جلالة الملك حديث الملك بشكل خاطئ أم أنه يعتقد ان تدشين صفحته على موقع تويتر سيكون كافياً لمخاطبة المواطنين دون أن ينزل إلى الشارع.

وهل سيحاول الوزير حسان استنساخ تجربة وزير التربية والتعليم عمر الرزاز في مخاطبة المهتمين بوزارته عبر تويتر، أم انه سيحاول تلميع صورته لدى الشارع الأردني في خلق انجازات وتعظيم أصغر المهمات التي يقوم بها.

وعلى كل حال نتمنى للوزير جعفر حسان التوفيق والنجاح في مساعدة الاقتصاد الأردني بالخروج من عنق الزجاجة خلال منتصف عام 2019، كما أعلن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

وهل سنشهد الحكومة الالكترونية من خلال الوزراء الجدد على مواقع التواصل الاجتماعي،ام انها ستكون مجرد صفحات استعراضية للأقوى...