الشريط الإعلامي

وبدأت معركة "التكاسي" ضد أوبر وكريم

آخر تحديث: 2018-03-01، 02:38 pm

أخبار البلد – أحمد الضامن

قرر أصحاب مكاتب التكاسي وبحضور نقيبهم أحمد أبو حيدر اليوم،بتحريك دعوى قضائية ضد دولة رئيس الوزراء هاني الملقي ومجلس الوزراء وهيئة تنظيم النقل البري ومجلس إدارتها وشركتي أوبر وكريم، وضد أي جهة رسمية أو غير رسمية لها علاقة بالضرر الذي لحق أصحاب التكاسي.

وبين أصحاب مكاتب التكاسي خلال الاجتماع الذي حضرته "أخبار البلد" أن سبب توجههم للقضاء الأردني العادل للمطالبة بجميع الأعطال والضرر المادي والمعنوي والربح والكسب الفائت ونقصان قيمة السيارات العمومي،وفرق اجر الدخل اليومي وفرق ونقصان ضمان الأجور اليومية.

وأشاروا خلال الاجتماع أن أكثر من 10 آلاف سائق تضرر من هذه التطبيقات التي اعتبروها المجحفة بحقهم ،سيقومون بتوكيل المحامي حاكم الدعجة وعدد من المحامين والمستشارين للإنابة عنهم أمام القضاء الأردني العادل الذي لا يظلم أحد أمامه ،معربين عن ثقتهم الكبيرة بقضائنا النزيه تحت ظل الراية الهاشمية وجلالة الملك عبدالله الثاني.

وبين المحامي حاكم الدعجة لـ "أخبار البلد" بأنه سيتم توجيه أكثر من دعوة بحق كل جهة أضرت أصحاب التكاسي، مبينا أنه سيتم المطالبة بتعويضات تزيد عن 200 مليون دينار.

ولفت الدعجة بأنه سيتم عمل مراكز في عدة محافظات ، حتى يتم التسهيل على أصحاب التكاسي بالتقدم على توقيع وتفويض المحامين برفع القضايا.

الاجتماع الذي استضافه المستثمر في قطاع النقل عيد أبو الحاج ورئيس مجلس إدارة شركة التكسي المميز، شهد مشاركة عدد من أصحاب مكاتب التكاسي من مختلف محافظات المملكة.

وأكد المشاركون استمراهم في المطالبة بالحقوق المسلوبة من كافة سائقين التكاسي في الأردن.

وشددوا على ان دولة الأردن هي دولة قانون ودولة مؤسسات تحفظ حقوق كل مواطن أردني.

وللحديث بقية...