الشريط الإعلامي

السفير الليبي يزور جامعة الشرق الأوسط

آخر تحديث: 2018-02-25، 07:14 pm
استقبل رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة في مكتبه اليوم سفير دولة ليبيا الشقيقة الدكتور محمد حسن البرغثي لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين. 
وجرى خلال اللقاء بحث سبل توطيد العلاقات الاكاديمية والعلمية والثقافية، وتعزيزها بين الجانبين كما تفقد السفير الدكتور البرغثي أوضاع الطلبة الليبيين الدارسين في الجامعة، مؤكدا على أن مسألة الإهتمام بالطلبة الليبيين الدارسين في الأردن تمثل أولوية بالنسبه له،إذ تأتي زيارته الى الجامعة والجامعات الأردنية الأخرى في هذا الاطار.
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على عمق الروابط والصلات بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن جامعة الشرق الأوسط وانطلاقا من رؤيتها بأنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم تسعى إلى تقوية آواصر الصلات مع كافة الدول الصديقة والشقيقة من خلال تبادل الخبرات الاكاديمية واستقطاب الطلبة وإعدادهم أكاديميا ليكونوا خير سفراء للجامعة ولبلدانهم. 
بدوره أشاد السفير الليبي بالمستوى الأكاديمي المتميز لجامعة الشرق الأوسط وماتقدمه من خدمات تعليمية، وبيئة آمنة خالية من العنف الطلابي ، ورعاية للطلبة الليبين الدارسين فيها، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية بين أبناء البلدين الشقيقين. 

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس 
http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4282