جامعة عمان الأهلية تحصل على شهادةنظام إدارة الجودة"الحديثة"(الايزو- 2015:9001)

جامعة عمان الأهلية تحصل على شهادةنظام إدارة الجودةالحديثة(الايزو 2015:9001)
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية لكافة الوحدات الأكاديمية و الإدارية و في مجال التعليم والتعلم و البحث العلمي و خدمة المجتمع وفقاً للإصدار الجديد من مواصفة الايزو( 2015:9001) علماً أن الجامعة سبق أن حصلت على هذه الشهادة عام 2015 وفقاً للإصدار الايزو ( 2008:9001).

وكما حصلت الجامعة عام 2017 على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسسات التعليم العالي وضمان جودتها (الأردنية ) .

ويذكر أن الجامعة كانت قد حققت أيضاً عام 2017 العديد من المراكز المتقدمة في المسابقات العلمية والثقافية ومنها حصولها على المركز الأول على كافة الجامعات الأردنية في مسابقة المحللين الماليين وكذلك حصول خريجيها على العديد من الجوائز ومنها جائزة عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية على فيلم "المعاهدة "


 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان