الشريط الإعلامي

الفيصلي يلتقي الوحدة السوري آسيويا الثلاثاء

آخر تحديث: 2018-02-12، 04:41 pm
اخبار البلد
 

يلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم نظيره الوحدة السوري عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.

وتقام المباراة في إطار منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تضم أيضا فريقي ظفار العماني والأنصار اللبناني.

وأنهى فريق الفيصلي استعداداته لهذه المباراة بحثا عن الفوز وعن انطلاقة قوية في البطولة الاسيوية التي سبق للفيصلي وان ظفر بلقبها.

ويدير المباراة طاقم حكام ياباني وصل إلى عمان يوم الاحد.

يشار إلى أن الفيصلي والجزيرة يمثلان الكرة الاردنية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث يستهل فريق الجزيرة مشواره بالمجموعة الأولى الاثنين بلقاء فريق القوة الجوية العراقي.

وأكد المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم المونتنيغري نيبوشا، أهمية الفوز في المباراة.

واشار نيبوشا خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين الى انه لا يملك المعلومات الكافيه عن فريق الوحدة السوري، ولكنه يتطلع في كل مباراة يخوضها الى تحقيق الفوز.

واضاف: نخوض يوم مباراتنا الاولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ولا بد من تحقيق الفوز لتأمين انطلاقة قوية تقودنا للمنافسة على اللقب، متمنيا على الجمهور الاردني مساندة الفريق لتحقيق الفوز.

واكد قائد فريق الفيصلي يوسف الرواشدة، اهمية الفوز في أولى الخطوات نحو المنافسة على اللقب الآسيوي الذي سبق للفيصلي ان فاز به مرتين.

 

مدرب فريق الوحدة السوري اشار خلال المؤتمر الصحفي الى انه درس جيدا فريق الفيصلي في مباراتيه الاخيرتين، معتبرا ان الفريق يقدم اداء جيدا، وقال ان المباراة ستكون صعبة للوحدة في مواجهة فريق الفيصلي الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره، وبالتالي فان تركيزنا سيكون على أن لا نخرج خاسرين في اللقاء.