الشريط الإعلامي

هنية ثائر متمرس باحتلاب الحروب

آخر تحديث: 2018-02-01،
عيسى محارب العجارمة
لشد ما اجد نفسي توشك على الانفجار غيضا ، في المنعطفات الاستعمارية الدموية الحادة ضد قيادات الامة ورموزها الجهادية كالقائد البطل اسماعيل هنيه ، والتي تؤشر لخطر وشيك على مستقبل الامن القومي العربي،بخاصرته الرخوة بفلسطين عامة وقطاع غزة خاصة ، فقضية القدس هي مفصله الاكثر الما ،وما قرار وزارة الخزانة الامريكية بوضع الاخ اسماعيل هنية هي الاخرى طعنة نجلاء من ارهاب إمبراطورية الشر المطلق المطبق بكفي كماشته على الامن القومي العربي الفلسطيني الشقيق لقطاع غزة الجائع المحاصر .

ويأتي ترحيب إسرائيل اليوم الخميس، بقرار الولايات المتحدة الأمريكية إدراج رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية على قائمة الإرهاب تمهيدا لاغتياله لا قدر الله .

حيث قال وزير المواصلات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، في تصريح صحفي حصلت وكالة الأناضول على نسخة منه: "أرحب بقرار الولايات المتحدة الأمريكية إدراج إسماعيل هنية في قائمة مؤيدي الإرهاب".

وأضاف كاتس: "يعمل هنية وزملاؤه على الترويج للإرهاب ضد إسرائيل".

كما رحبت عضو الكنيست عن حزب "المعسكر الصهيوني" المعارض تسيبي ليفني بالقرار، وقالت في تصريح صحفي حصلت وكالة الأناضول على نسخة منه: "إنه قرار صحيح".

وأضافت وزيرة الخارجية السابقة: "لا فرق بين الجناح العسكري والجناح السياسي (لحركة حماس)، كلهم إرهابيون".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد أعلنت أمس إدراج هنية على قائمة الضالعين بالإرهاب.
هنية ثائر متمرس باحتلاب الحروب
ان الامة جمعاء تنظر بعين الغضب لهذه الخطوة الأمريكية الحمقاء فاسماعيل هنية زعيم شرعي ديني ايدولوجي له مكانة توازي مكانة الشهيد البطل صدام حسين بعيون العرب والمسلمين فهو قد خاض حروبا عده ضد العدو الصهيونى وهو قائد كبير متمرس باحتلاب الحروب وهو من يقرر توقيت المعركة القادمة فلتنتظر تل ابيب وجبة من الصواريخ تكون معها صواريخ صدام على اهميتها ضربا من اللهو لا اكثر ولا اقل فهنية شعاره خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود وان غدا لناظره قريب يا نتنياهو كلب اليهود وترمب كلب الروم .