مواقع الطقس العالمية تتحدث عن منخفض "ثلجي" الجمعة .. تفاصيل

مواقع الطقس العالمية تتحدث عن  منخفض ثلجي الجمعة .. تفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد -  تشير نماذج الطقس العالمية الرئيسية، الى احتمال تشكل جبهة هوائية قطبية فجر الجمعة المقبلة ستعمل على اشتداد الفعالية الجوية وسط فرصة لتساقط الثلوج كذلك.

وبحسب نماذج الطقس التي يتداولها ناشطون في مجال الرصد الجوي، ثمة احتمال كبير لاندفاع كتله هوائية باردة من أصل قطبي ستؤدي الى تشكل منخفض جوي عميق شمال جزيرة قبرص ظهر يوم الخميس القادم، ويستمر حتى مساء يوم الجمعة.

وسيتركز تساقط الثلوج ان حدث واستمرت النماذج على حالها وإن صحت هذه الاحتمالات على المرتفعات الجبلية العالية وقد تستمر لعدة ساعات.

 ومن المتوقع أيضًا، أن يجلب هذا المنخفض كميات امطار جيدة للمملكة.

هذا ويبقى أمر المنخفض الجوي القادم معلقا بالحالة الجوية والقراءات الخاصة بالرصد الجوي وتوقعات الجهات المعنية في الأرصاد الجوية وطقس العرب حيث لم يصدر أي منهما حتى لحظة كتابة هذه السطور أية معلومات وافية حول الحالة الجوية المتوقعة الجمعة

 
 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين