الشريط الإعلامي

فضائح لا أخلاقية وملفات مالية تطارد مدير سابق لشركة تأمين معروفة

آخر تحديث: 2018-01-18، 10:38 am

أخبار البلد - خاص

مدير عام سابق في إحدى شركات التأمين متورط بتجاوزات مالية كبرى وخطيرة حيث من المتوقع أن يتم تحويل ملف المدير الذي تشير الدلائل بأن عطوفته قد ارتكبها مع اعضاء من الإدارة التنفيذية للشركة.

وعلمت "أخبار البلد" أن المدير السابق والذي تورط أيضاً في فضيحة لا أخلاقية مع احدى العاملات في احدى شركات الاتصالات الخاصة، حيث جرى تصويره بأوضاع مشينة قد قام بإخفاء عشرات الملفات التي كان طرفاً بها، وتسببت له بتحقيق مكاسب مالية تتجاوز مئات الآلاف من الدنانير، حتى لا يتم كشف مخالفاته التي قرر دفنها ليبعد الشبهات عنه في حال قررت الإدارات كشف تجاوزاته.

وعلمت "أخبار البلد" من مصادرها بأن ملف المدير العام بات على النار من قبل الإدارة الجديدة التي قررت البحث والتحقق من كثير من ملفات التأمين والعقود والبيانات التي كان طرفاً بها وخصوصاً في قضايا التأمين والحطام والمبالغ التي دفعت على وسائل الإعلام وبعض الامتيازات التي كان المدير قد حصل عليها دون وجه حق مثل سيارات ورواتب وتعيينات وأشياء أخرى.

المدير المعني بهذه الفضيحة قام بإخفاء الملفات الحمراء والصفراء والخضراء من خلال عيونه حتى يبقى بعيداً عن المسائلة خصوصاً عندما علم أن الإدارة المؤقتة تحاول الوصول إلى تلك الملفات التي اخفاها قصراً حيث تشير الدلائل أن العقرب في طريقه إلى اللدغ والله يستر.