إستقالة رجل مهم !!!

إستقالة رجل مهم !!!
أخبار البلد -  

أخبار البلد – كتب أكرم جروان

" الأردن أولاً" مقولة مولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، قد أصبحت لنا مقولة مقدسة للأبد، لأن الوطن سيبقى أولاً دائماً وإلى الأبد، لا مصلحة فوق مصلحة الوطن.

الأوراق النقاشية الملكية السامية، كانت وستبقى نوراً نهتدي به، للإصلاح والتطبيق على أرض الواقع، للنهوض بالوطن، والوصول إلى القمة، بالوطن والمواطن، بالوطن وشبابه!!.

فهذه الأوراق النقاشية الملكية السامية، قد عالجت مشاكل الوطن وشبابه، قد وجَّهت العمل من أجل الوطن وشبابه، ومن أجل خدمة الوطن والمواطن بالأداء الأمثل، بأمانة وإخلاص، بتفانٍ وإبداع، بإنتماء وولاء.

من هنا، تظهر الفروقات الشخصية، الإبداعية، فهنالك الموظف المبدع والموظف الخامل، وأيضاً الغيور على وطنه، الأردن العزيز، واللامبالي، الذي يبذل جهده بتفانٍ وإخلاص من أجل الوطن والمواطن ،والذي يبذل جهده من أجل المكاسب الشخصية !!، صورة فارقة يعلمها جيداً مولاي صاحب الجلالة، فوضع لنا النقطة على الحرف، وبيَّن لنا أن الوطن فيه الكثير من المبدعين، فالذي لا يجد في نفسه المقدرة على العطاء، من أجل الوطن وشبابه، لرِفْعة الوطن والمواطن، بشموخ وإباء، فليترك المجال لغيره، للإبداع والريادة، للتميز والعطاء، فالوطن أغلى ما نملك، وأغلى من الكراسي.

كانت رسالة واضحة، رسالة وطن، فهل سنشهد إستقالة رجل مهم ؟!!!، هل ستكون الجرأة في تقديم الإستقالة من أجل الأكفأ في خدمة الوطن وشبابه؟!!. في خدمة الوطن والمواطن!!. مهما كان المنصب، ومهما كانت الوظيفة، فالمنصب والوظيفة للأكفأ، للمبدع صاحب الريادة والتميز، المخلص ، الأمين ، بإنتماء للوطن وولاء للملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.


 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل