الشريط الإعلامي
عاجل

ابو عابد عن خسارة النشامى : دفعنا ثمن أخطائنا

آخر تحديث: 2018-01-11، 06:21 pm
اخبار البلد
 

أكدجمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، أن مواجهة فنلندا الودية التي أقيمت اليوم الخميس وانتهت بالخسارة (1-2)، عكست العديد من الفوائد في مستهل مرحلة الإعداد لنهائيات آسيا 2019.
وأكد أبو عابد في تصريحات صحفية أعقبت نهاية المباراة، أن المنتخب قدم اداءً جيداً خاصة في الشوط الثاني، لكنه دفع ثمن الأخطاء الفردية غالياً.
وقال: "الهدف من هذه المباريات الودية هو وضع اللاعبين تحت الضغط البدني والنفسي، لا بد من ظهور الأخطاء الفردية التي سنعمل على معالجتها، وسندعم كافة اللاعبين خلال مشوار الاعداد الطويل لبلوغ النهائيات بافضل جاهزية ممكنة".

وتابع:" لم نشعر بغياب العديد من الركائز الأساسية عن المنتخب على ضوء الظروف التي سبقت معسكر أبو ظبي، بل قدم المنتخب مستوى طيب، وأثق في قدرتنا على التحسن بشكل تدريجي مع مرور الوقت"، وفق موقع كورة .
ولفت أبو عابد إلى أن لقاء فنلندا كان فرصة مثالية للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا دقائق كافية للمشاركة مع المنتخب سابقاً، مشيراً الى انه سيعمل على تحسين العديد من الجزئيات قبل مواجهة الدنمارك الثلاثاء.
وأتم حديثه قائلا:" الفرق الأوروبية تتمتع بقدرات بدنية عالية، وهي فرصة مثالية لرفع مستوى الاحتكاك والجاهزية وصقل كافة اللاعبين في مثل هذه المباريات القوية المتوقع ان نواجهها في النهائيات الآسيوية".