ابو عابد عن خسارة النشامى : دفعنا ثمن أخطائنا

ابو عابد عن خسارة النشامى : دفعنا ثمن أخطائنا
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

أكدجمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، أن مواجهة فنلندا الودية التي أقيمت اليوم الخميس وانتهت بالخسارة (1-2)، عكست العديد من الفوائد في مستهل مرحلة الإعداد لنهائيات آسيا 2019.
وأكد أبو عابد في تصريحات صحفية أعقبت نهاية المباراة، أن المنتخب قدم اداءً جيداً خاصة في الشوط الثاني، لكنه دفع ثمن الأخطاء الفردية غالياً.
وقال: "الهدف من هذه المباريات الودية هو وضع اللاعبين تحت الضغط البدني والنفسي، لا بد من ظهور الأخطاء الفردية التي سنعمل على معالجتها، وسندعم كافة اللاعبين خلال مشوار الاعداد الطويل لبلوغ النهائيات بافضل جاهزية ممكنة".

وتابع:" لم نشعر بغياب العديد من الركائز الأساسية عن المنتخب على ضوء الظروف التي سبقت معسكر أبو ظبي، بل قدم المنتخب مستوى طيب، وأثق في قدرتنا على التحسن بشكل تدريجي مع مرور الوقت"، وفق موقع كورة .
ولفت أبو عابد إلى أن لقاء فنلندا كان فرصة مثالية للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا دقائق كافية للمشاركة مع المنتخب سابقاً، مشيراً الى انه سيعمل على تحسين العديد من الجزئيات قبل مواجهة الدنمارك الثلاثاء.
وأتم حديثه قائلا:" الفرق الأوروبية تتمتع بقدرات بدنية عالية، وهي فرصة مثالية لرفع مستوى الاحتكاك والجاهزية وصقل كافة اللاعبين في مثل هذه المباريات القوية المتوقع ان نواجهها في النهائيات الآسيوية".


شريط الأخبار انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا