الشريط الإعلامي
عاجل

انقطاع المياه المتكرر كابوس لاهل الزرقاء

آخر تحديث: 2018-01-11، 02:54 pm

أخبار البلد – وصفي المحادين

تشهد العديد من مناطق الزرقاء انقطاعات مستمره بالرغم من انتهاء أعمال شركة .... والتي لم يجني منها المواطن سوى الويلات نتيجة للحفريات التي ارهقتهم وحطمت البنيه التحتيه فيها.

المنطقة الغربية في الزرقاء ربما تكون من اكثر المناطق ضرر وتشمل حي الفلاح و حي نصار والاحمد اضافة الى منطقة حي الامير محمد الممتده من منطقة الحاووز حتى اسرة الجندي والمجاورين لمنطقة الحاووز ( مديرية التربيه والتعليم ) واجزاء واسعة من حي معصوم تشمل الجبل الأول والثاني ومناطق عديدة في الزرقاء الجديدة

تواصلت "أخبار البلد" مع مدير شركة مياهنا المهندس جريس دبابنه لمعرفة اسباب الانقطاع والذي افاد ان السبب يعود لتعطل الخط الناقل للمياه مرتين هذا الاسبوع نتيجه للاعتداء عليه من قبل رعاة الاغنام واستغرقت عملية اصلاحه في كل مره ما يزيد عن 30 ساعه وان الخط الناقل عاد للعمل مره اخرى وتمت المباشره بالضخ حسب المعتاد ومياهنا على استعداد لتوصيل المياه من خلال التنكات للعائلات المتضررة.

اهالي وسكان المناطق المقطوعه غير راضين عن هذا التبرير قائلين في كل مره تخرج علينا ادارة مياهنا بمثل هذه الحجج وتعزو الانقطاع اما لعطل بالمضخات او اعتداء للخطوط الناقله ولانرى اي اصلاح او تحسين لعملية الضخ الضعيفة اصلا والتي لا تتعدى ساعات بالاظافه الى ان سوء ردود موظفين السلطه المستفزه للمواطن.

سكان تلك المناطق يناشدون وزير المياه ويقول لا نريد حجج نريد ماء بالخزان بدلا من وقوفنا كالمتسولين امام شركة مياهنا والاستجداء للحصول على متر ماء وتسجل اسماءنا وكأننا نتقاضى راتب من صندوق المعونه الوطنيه وبالتالي ندفع فاتورة مياه لم نحصل عليها.

استياء اهالي الزرقاء بمياه الزرقاء وفقدان الثقه والمصداقيه سببه جفاء المسؤول وعدم مراعاة الظروف الاقتصاديه التي يمر بها تامواطن وعدم قدرته لشراء رغيف الخبز فكيف له ان يشتري تنك ماء يكلفه اسبوعيا اكثر من 20 دينار.

امامك يا وزير المياه هذه الشكوى تشملها سوى الخدمه المقدمه للمواطن وعناءه بالبحث عن قطرة ماء