انقطاع المياه المتكرر كابوس لاهل الزرقاء

انقطاع المياه المتكرر كابوس لاهل الزرقاء
أخبار البلد -  

أخبار البلد – وصفي المحادين

تشهد العديد من مناطق الزرقاء انقطاعات مستمره بالرغم من انتهاء أعمال شركة .... والتي لم يجني منها المواطن سوى الويلات نتيجة للحفريات التي ارهقتهم وحطمت البنيه التحتيه فيها.

المنطقة الغربية في الزرقاء ربما تكون من اكثر المناطق ضرر وتشمل حي الفلاح و حي نصار والاحمد اضافة الى منطقة حي الامير محمد الممتده من منطقة الحاووز حتى اسرة الجندي والمجاورين لمنطقة الحاووز ( مديرية التربيه والتعليم ) واجزاء واسعة من حي معصوم تشمل الجبل الأول والثاني ومناطق عديدة في الزرقاء الجديدة

تواصلت "أخبار البلد" مع مدير شركة مياهنا المهندس جريس دبابنه لمعرفة اسباب الانقطاع والذي افاد ان السبب يعود لتعطل الخط الناقل للمياه مرتين هذا الاسبوع نتيجه للاعتداء عليه من قبل رعاة الاغنام واستغرقت عملية اصلاحه في كل مره ما يزيد عن 30 ساعه وان الخط الناقل عاد للعمل مره اخرى وتمت المباشره بالضخ حسب المعتاد ومياهنا على استعداد لتوصيل المياه من خلال التنكات للعائلات المتضررة.

اهالي وسكان المناطق المقطوعه غير راضين عن هذا التبرير قائلين في كل مره تخرج علينا ادارة مياهنا بمثل هذه الحجج وتعزو الانقطاع اما لعطل بالمضخات او اعتداء للخطوط الناقله ولانرى اي اصلاح او تحسين لعملية الضخ الضعيفة اصلا والتي لا تتعدى ساعات بالاظافه الى ان سوء ردود موظفين السلطه المستفزه للمواطن.

سكان تلك المناطق يناشدون وزير المياه ويقول لا نريد حجج نريد ماء بالخزان بدلا من وقوفنا كالمتسولين امام شركة مياهنا والاستجداء للحصول على متر ماء وتسجل اسماءنا وكأننا نتقاضى راتب من صندوق المعونه الوطنيه وبالتالي ندفع فاتورة مياه لم نحصل عليها.

استياء اهالي الزرقاء بمياه الزرقاء وفقدان الثقه والمصداقيه سببه جفاء المسؤول وعدم مراعاة الظروف الاقتصاديه التي يمر بها تامواطن وعدم قدرته لشراء رغيف الخبز فكيف له ان يشتري تنك ماء يكلفه اسبوعيا اكثر من 20 دينار.

امامك يا وزير المياه هذه الشكوى تشملها سوى الخدمه المقدمه للمواطن وعناءه بالبحث عن قطرة ماء


 
شريط الأخبار البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات العمل: زيارات تفتيشية ل 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات في الربع الأول من عام 2024 تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال بنك ABC يحصد جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من مجلة جلوبال فاينانس 200 يوما على العدوان وغزة تحصي ضحاياها ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟! سائقو تطبيقات النقل الذكية يستأنفون اعتصامهم أمام شركة "أوبر"