وزيران سابقان أمام المدعي العام

وزيران سابقان أمام المدعي العام
أخبار البلد -  

أخبار البلد - علمت "أخبار البلد" من مصادر مطلعة،أن النية تتجه لتحويل وزيرين سابقين أحدهما كانت في حكومة هاني الملقي إلى المدعي العام على خلفية مخالفات وتجاوزات ارتكبت من قبل مجلس الإدارة اللذين كانا عضوين به وفقا لتقارير مالية وإدارية صادرة عن الشركة وكانت سببا في تشكيل لجنة حكومية مؤقتة بإدارة الشركة التي تختص بقطاع التأمين.

وأكدت ذات مصادر بأن ملفات دسمة للغاية جرى ضبطها وتتعلق بعقود وقضايا مالية وفواتير تحصيلية وسندات ضبط أدت إلى ضياع أموال الشركة من قبل موظفين وإداريين ومحامين ووكلاء ارتبط اسمهم بتلك الملفات في ظل غياب رقابة مجلس الإدارة الذي كان يدار من قبل مجموعة كانت تهيمن على رأسمال الشركة قبل بيعها لمستثمرين أردنيين.

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح