الشريط الإعلامي

الشركة التجارية الصناعية تستضيف عملائها في اجتماع فورد

آخر تحديث: 2018-01-03، 11:27 am

اخبار البلد-

استضافت الشركة التجارية الصناعية، وكلاء شركة فورد لصناعة السيارات عملائها لحضور اجتماع لتعزيز رضى العملاء في فرعها بالمحطة يومي 16 و22 تشرين ثاني 2017 بحضور عدد من عملاء الشركة من مالكي سيارات فورد. وتأتي هذه الدعوة تقديراً لاختيارهم سيارة فورد وولائهم للشركة.

ويهدف هذا الاجتماع إلى توطيد علاقة الشركة بعملائها الذين تعتبرهم ركناً أساسياً من أركان نجاحها، حيث يعامل كل منهم معاملة خاصة قبل وأثناء وما بعد البيع. كما وتخلل الاجتماع مناقشة واستعراض آخر التطورات والمستجدات والأبحاث المتعلقة بسيارات فورد وتم تقديم شرح وافٍ عن قطع غيار السيارات والصيانة. كما أشارت الى مدى جاهزيتها وقدرتها على الاستجابة لكافة احتياجات العملاء مهما اختلفت، وذلك بواسطة فريق فني وإداري مؤهّل ومدّرب على البرامج العالمية من قبل شركة فورد الأم، معبرة عن فخرها بهذا الفريق الذي تتوافر لديه خبرات مميزة في تكنولوجيا السيارات، والتي يتم تعزيزها بدورات تدريبية مكثفة لمواكبة كافة المستجدات ذات الصلة وذلك لدعم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

وتأكيداً من إدارة الشركة على أولوية علاقة الشركة بعملائها، تم الاستماع إلى ملاحظاتهم ومطالبهم والإجابة على استفساراتهم. ومن منطلق تطوير ورفع كفاءة خدمة العملاء قامت بإنشاء قسم جديد لإدارة علاقات العملاء لخدمتهم بطريقة أسهل وأكثر كفاءة سواء من خلال الاتصالات الهاتفية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الوسائل الأخرى المتاحة، مما يدعم هذه العلاقة ويعززها بالشفافية والمصداقية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع سيقام بشكل مستمر ليكون جزءاً من استراتيجية الشركة وخطتها المستقبلية في تحسين مستوى الخدمة.