اعلان اسماء لاعبي المنتخب استعدادا للقاء فنلندا والدنمارك

اعلان اسماء لاعبي المنتخب استعدادا للقاء فنلندا والدنمارك
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، قائمة ضمت 24 لاعباً تأهباً لمواجهتي فنلندا والدنمارك ودياً يومي 11 و15 كانون الثاني الجاري في أبو ظبي، ضمن التحضيرات لنهائيات آسيا 2019.

وضمت القائمة التي استقر عليها الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، كل من: يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، عمر مناصرة، جونثان تميمي، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور ومالك عبد الهادي.

وشهدت القائمة بعض التعديلات قياساً بالاسماء التي اختارها الجهاز الفني قبل لقاء ليبيا الاسبوع الماضي، على ضوء الظروف المحيطة بفترة التجمع في ابو ظبي والتي تتزامن مع مشاركة "الاولمبي” بالنهائيات الآسيوية في الصين، الى جانب اقامة المعسكر خارج ايام الفيفا واحتجاب المحترفين، مروراً بقرار الفيفا المتضمن ايقاف اربعة لاعبين من الفيصلي، وصولاً الى اصابة وعدم جاهزية بعض اللاعبين.

وأكد المدير الفني للنشامى أن مواجهتي فنلندا والدنمارك تكتسي بظروف استثنائية، في ظل الغيابات الكبيرة والتي قلصت من دائرة الخيارات، مشيراً الى ثقته بالاسماء التي استقر عليها لتمثيل المنتخب في معسكر ابو ظبي.

وقال ابو عابد: كنا نتمنى ان تكون الصفوف مكتملة والخيارات اوسع قبيل خوض مباريات قوية تحقق العديد من الفوائد وترفع مستوى الانسجام والجاهزية للنهائيات الآسيوية، لكن الظروف الحالية تفرض علينا غض النظر عن العديد من اللاعبين الذين يشكلون ركيزة اساسية في قوام النشامى.

ولفت ابو عابد الى ان الغيابات التي يعاني منها المنتخب حالياً تمنح الفرصة لاختبار عدد من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية، "ثقتنا كبيرة في قائمة المنتخب التي ستمثل النشامى امام فنلندا والدنمارك، وهدفنا تقديم مستوى قوي ومطمئن في مستهل مسيرة الاعداد لكأس آسيا”.

ويبدأ المنتخب الوطني تدريباته عند الرابعة عصر بعد غدٍ الخميس على ستاد عمان بحضور 22 لاعب، قبل ان يلتحق تميمي بالتجمع مساء السبت، على ان يغادر الوفد الى ابو ظبي ظهر الاحد، لتكتمل الصفوف مساءً بوصول عبد الهادي قادماً من اليونان.


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة