الشريط الإعلامي
عاجل

المدير الفني لاتحاد كرة القدم يختتم زياراته للأندية

آخر تحديث: 2017-12-28، 09:33 pm
اخبار البلد
 
أنهى المدير الفني لاتحاد كرة القدم الدكتور بلحسن مالوش زياراته لأندية المحترفين بزيارة ناديي شباب العقبة وذات راس، وذلك بهدف عرض استراتيجية التطوير التي وضعتها الدائرة الفنية من أجل النهوض بلعبة كرة القدم.

والتقى مالوش خلال زيارته لنادي ذات راس رئيس النادي كمال الحواري واعضاء مجلس الادارة، كما التقى في مقر نادي شباب العقبة رئيس النادي حسين عيد واعضاء مجلس ادارة النادي.

وأثنى مالوش على الحماس الذي وجده لدى الأندية التي زارها خلال الفترة الماضية وحرصها على الاهتمام بقطاع الناشئين تماشيا مع خطة الدائرة الفنية بالاهتمام بهذه الفئة التي يرتكز عليها مستقبل كرة القدم في الأردن، والتي تقدم المواهب الكروية للاندية ومن ثم المنتخبات الوطنية، وتم تأكيد اهمية تطوير فرق الفئات العمرية في الاندية، وكذلك تطوير بطولات الفئات العمرية، واهمية عقد دورات تدريب قارية ودولية، وتطوير مناهج الدورات التدريبية حسب متطلبات الاتحاد الآسيوي والاهتمام بالاختبارات والجانب البدني للاعبين.

واشار مالوش ان الدائرة الفنية ستقوم بعقد اجتماعات دورية مع مدربي الاندية للوقوف على الجانبين الفني والبدني لدى اللاعبين.

ورافق المدير الفني خلال زياراته للأندية رئيس قسم الواعدين في اتحاد كرة القدم عصام التلي ورئيس القسم الاداري في الدائرة الفنية علي شهاب .