الشريط الإعلامي

ارتفاع وتيرة التعاقدات في أندية المحترفين والفيصلي الاكثر نشاطا

آخر تحديث: 2017-12-28، 04:28 pm
اخبار البلد
 
شهدت الايام القليلة الماضية، ارتفاعا في وتيرة الانتقالات والتعاقدات واستقطاب لاعبين جدد، في اندية المحترفين لكرة القدم، ضمن الانتقالات الشتوية التي بدأت اعتبارا من يوم الاحد الماضي، وتستمر حتى 23 الشهر المقبل.

ويعتبر فريق نادي الفيصلي لكرة القدم، الاكثر نشاطا في تعاقداته التي ابرمت حتى الان، وذلك سعيا لتعويض غياب 5 من لاعبيه الاساسيين، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمانهم لمدة عام على خلفية احداث المباراة النهائية ببطولة الاندية العربية التي اقيمت خلال اب الماضي في جمهورية مصر العربية.

وابرم الفيصلي تعاقدات مع حارس مرمى شباب الاردن يزيد ابو ليلى، ومدافع شباب الاردن انس بني ياسين، ولاعب الوحدات حسام ابو سعدا، والنجم العائد من الاصابة احمد هايل، واللاعب محمود مرضي، كما استعاد حارس المرمى نور بني عطية الذي كان معارا الى فريق العقبة، بانتظار استقطاب لاعب الاهلي عبيده السمارنة.

كما وافق الفيصلي على انتقال حارس مرمى فريقه لؤي العمايرة الى فريق شباب الاردن، وينتظر في الوقت ذاته حسم مصير محترفيه الحاليين الليبي اكرم الزوي والبولندي لوكاس.

من جهته، تعاقد فريق الوحدات مع المهاجم محمود زعترة، ولاعب الاهلي يزن ثلجي، وفي طريقه لاستعادة لاعبه حسن عبدالفتاح الذي انهى عقده مع الشمال القطري، ولاعبيه أحمد هشام وفادي عوش اللذين انهيا احترافهما في فريقي الجهراء والتضامن الكويتيين.

كما استغنى الوحدات حتى الان عن 4 لاعبين هم أحمد عبدالحليم وأحمد ابو سعدا والحارس مالك شلبية وصالح الجوهري، بانتظار مزيد من الاستغناءات.

اما فريق الرمثا فقد اعار عددا من لاعبيه لأندية اخرى، مثل خالد الدردور الذي انتقل الى البقعة، مع البحث عن استقطابات رسمية جديدة، ونجح البقعة في التعاقد مع اللاعب احمد عبدالحليم والاستغناء عن لاعبين مثل محمود موافي الذي انتقل الى الاهلي، وابراهيم الصقار واحمد الحوراني، وفريق منشية بني حسن استقطب اللاعبين راكان الخالدي واحمد الشقران وشادي ذيابات، كما استغنى عن علاء حريما الذي انتقل للحسين اربد.

وينتظر ان تشهد الايام المقبلة مزيدا من المفاوضات والاستقطابات، لحين اغلاق فترة الانتقالات الشتوية يوم 23 الشهر المقبل.