جدارا توقع إتفاقيات مع أكاديميات لعقد دورات

جدارا توقع إتفاقيات مع أكاديميات لعقد دورات
أخبار البلد -  
وقع رئيس جامعة جدارا الاستاذ الدكتور صالح العقيلي اتفاقيات تعاونية مع اكاديمية الغد المشرق، والاكاديمية الكبرى، ومؤسسة بلاغ ، والعواصم الدولية للتدريب
، بهدف عقد دورات مختلفة .
وأكد رئيس الجامعة خلال حفل توقيع الاتفاقيات ان الجامعة تسعى الى تحقيق تعاون مستمر مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي التي لها دور في تنمية وتطوير المجتمع ، وتوفير دورات في كافة التخصصات والتي تصب في مصلحة الطالب وتساهم في صقل شخصيته وزيادة المخزون المعرفي لديه ، وأكد على أن ادارة الجامعة ستقدم كافة التسهيلات ضمن امكانياتها المتاحه لدعم هذه البرامج ، وتقديم كل ما يخدم طلبة الجامعة والمجتمع المحلي .
وتقوم جامعة جدارا بموجب الاتفاقيات متابعة مجريات العملية التدريسية للدورات وتسهيل سيرها بالكيفية والنوعية اللازمة لضبط جودتها عن طريق مركز التدريب والاستشارات التابع للجامعة ، و توفير قاعات تدريبية ، وإصدار شهادات للمشاركين بعد استكمالهم لمتطلبات الاجتياز وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
حضر توقيع الاتفاقية مساعد رئيس الجامعة الدكتور حابس حتاملة،ومدير مركز التدريب والاستشارات في الجامعة الدكتور فتحي الطعامنة، ومدير العلاقات العامة والاعلام محمد شهابات ، ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام مرام ربابعة .
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح