الشريط الإعلامي
عاجل

بني ياسين يوضح سبب توقيعه مع الفيصلي لمدة نصف موسم

آخر تحديث: 2017-12-27، 06:31 pm
اخبار البلد

كشف المدافع الدولي الأردني أنس بني ياسين الأسباب التي قادته لتوقيع عقده مع الفيصلي لمدة نصف موسم فقط.

وكتب ياسين على صفحته الخاصة عبر (فيسبوك) بعد يوم من توقيع عقده: "اسأل الله العظيم التوفيق في رحلتي الجديدة مع الفيصلي، وأن أكون على قدر ثقة الإدارة ممثلة بالشيخ سلطان العدوان، وجماهير الزعيم الأصيلة والوفية، وبإذن الله نمضي سويًا نحو إضافة المزيد من الإنجازات في المشاركات المحلية والخارجية".

وقال: "الحمدلله تم التوقيع لتمثيل الفيصلي لنصف موسم، ولأن العديد من الجماهير تتساءل عن السبب وراء التوقيع لهذه المدة الزمنية فقط فمن الواجب علي توضيح السبب".
 

وتابع: "لقد كنت مع نهاية مرحلة ذهاب الدوري الأردني في طريقي للاحتراف الخارجي من خلال عروض رسمية مغرية تلقيتها، وإدارة الفيصلي على علم كامل بذلك".

وأكمل: "لكن بعدما فتح النادي باب الاتصالات معي و تفهم إدارة نادي شباب الأردن لرغبتي لم أتردد أبدًا في قبول العرض وإلغاء ورفض جميع العروض الخارجية للعديد من الدوافع أبرزها قيمة الفيصلي وطموح أغلب اللاعبين بتمثيله".

وأوضح: "من الأسباب أيضًا شعوري بضرورة التواجد مع الفيصلي في ظل الظروف التي يمر بها حاليًا بعد إيقاف خمسة من لاعبيه والإصابات التي ضربت صفوفه، وخصوصًا أنه مقبل على مشاركة آسيوية مهمة تستدعي وقوف الجميع إلى جانبه دون استثناء وسط الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق".

واختتم: "يبقى الفيصلي أحد أكبر الأندية الأردنية التي يتشرف كافة اللاعبين -وأنا بمقدمتهم- للدفاع عن ألوانها، ولو ليوم واحد فقط، بغض النظر عن المدة الزمنية".