الشريط الإعلامي

جرادات تقدم حفلاً موسيقياً لخريجي قسم الموسيقى في جامعة اليرموك .. صور

آخر تحديث: 2017-12-27، 09:11 am
اخبار البلد-

برعاية القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد، قامت الدكتورة رلى جرادات رئيسة فرقة نايا النسائية و مدرسة آلة القانون والغناء العربي في جامعة اليرموك بقيادة فرقة قسم الموسيقى بكلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك وتقديم حفل موسيقي اكاديمي متخصص ضم مجموعة من الاغاني التراثية و الموشحات والقدود حلبية والطقطوقة الاردنية والمصرية.

وقدم عدد من الطلاب فقرات غنائية خاصة فغنت الطالبة ميرا من التراث اللبناني وقدم الطالب نجم السلمان وصلة من التراث الأردني فيما غنى الطالب ضياء العليمي "عنابي" وذهب "فايز خوري" لتقديم التراث الكويتي.

وتقول جرادات ان هذا الحفل جاء ليمثل نتاج دراسة الطلاب في مواد الفرق والغناء الجماعي وذلك بهدف تمكين الطالب الخريج من استثمار أدواته ومهاراته بعد حصاد اربع سنوات دراسية وتعزيز فكرة كسر عقدة الخجل في مواجهة الجمهور وتحفيزه على العمل ضمن الفريق وبث الروح الجماعية والتشاركية مع زملائه ومجتمعه حتى يخرج للمجتمع مدرس او عازف متمكن .

وفي ختام الحفل قدمت جرادات الشكر كل من ساهم بانجاح هذا الحفل من طلاب واساتذة متمنية لجميع الخريجين التفوق والنحاع في مسيرتهم العملية

وقد حظي الحفل بدعم ومتابعة عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور محمد الغوانمة ورئيس قسم الموسيقا الدكتور نضال عبيدات.