رونالدو مهدد بالسجن بسبب هذه التهمة

رونالدو مهدد بالسجن بسبب هذه التهمة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مصلحة الضرائب الإسبانية اعتبرت أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتكب "غِشاً ضريبياً” في ظروف طبيعية، يجب أن يدخل على أثره السجن، وذلك على خلفية القضية التي أثيرت أخيراً وتتعلق بالتهرب الضريبي.

وتم اتهام نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 2017 بالتهرب الضريبي بقيمة 15 مليون يورو، لإخفاء أمواله عن الضرائب، وهي القضية التي نفاها قائد المنتخب البرتغالي أمام المحكمة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد أدلى كاريداد غوميز موريلو، رئيس محامي الخزانة في ما يتعلق بالجريمة الضريبية، بشهادته كخبير في هذا الشأن في 7 ديسمبر/ كانون الأول أمام المحكمة الابتدائية في بوزويلو دي ألاركون، مشيرا إلى أن الاحتيال الضريبي بقيمة تقارب الـ15 مليون يورو أمر كبير للغاية.

وقال موريلو إن تهمة الاحتيال المنسوبة للاعب ريال مدريد التي تبلغ 15 مليون يورو كبيرة للغاية، بل إن متهمين بالقضية نفسها وبمبالغ أقل تم وضعهم في السجن، قائلا: "بصراحة، لدينا أشخاص في السجن لامتناعهم عن دفع 125 ألف يورو”.

وكانت النيابة العامة الإسبانية قد اتهمت رونالدو بالتهرب الضريبي التي تتعلق بإخفائه بيع حقوق صوره في إسبانيا بين عامي 2011 و2014 بقيمة 14.7 مليون يورو. ونفى رونالدو تلك التهم في الجلسة التي عقدت في 31 يوليو/تموز الماضي.


شريط الأخبار بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح