370 ألف طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية

370 ألف طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية
أخبار البلد -   أخبار البلد   كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن عدد طلبات التوظيف في مخزون الديوان حتى نهاية العام الحالي 2017 تصل لقرابة (300) وسبعين ألف طلب موزعة على خريجي جامعات وكليات مجتمع.

وقال الهميسات في تصريح  انه من المنتظر الإعلان عن الكشف التنافسي لعام 2018 والذي ستتم بموجبه تعيينات العام القادم مطلع شهر شباط القادم، مرجحا صدوره في السادس من شباط 2018.


وبين أن الديوان الذي اوقف نهاية تشرين الثاني الماضي استقبال طلبات التوظيف لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم الشامل، استعدادا لإصدار الكشف التنافسي يعمل حاليا على إدخال جميع الطلبات الجديدة، وتصويب التغييرات التي حدثت على الطلبات السابقة مثل: إضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة، وتغيير الخيارات الخاصة بالتجيير أو أي معلومات أخرى، داعيا المواطنين أصحاب طلبات التوظيف، الى تحديث أرقام هواتفهم في حال تم تغييرها واستبدال أرقام الهواتف الأرضية بالأرقام الخلوية، لافتا إلى أنه يتم كذلك تنقيح الطلبات.


في شأن ذي صلة، كشف الهميسات أن الديوان استقبل (22) ألفا وخمسين طلب توظيف للفئة الثالثة، لافتا إلى أن لهذه الطلبات أسسا لغايات التعيينات، يتم اتباعها، ليصار إلى الإعلان عن شواغر هذه الفئة وتعييناتها شباط القادم.
وفيما يخص جدول تشكيلات عام 2018 القادم، أكد الهميسات أن العمل ما يزال جاريا لإعداده، ودراسة الإحتياجات الوظيفية للوزارات والمؤسسات الحكومية.

 
 
شريط الأخبار أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة