الشريط الإعلامي

منتخبنا يواجه ليبيا بحثاً عن فوز معنوي

آخر تحديث: 2017-12-25، 10:27 am
أخبار البلد - 

يستضيف منتخبنا الوطني لكرة القدم الإثنين، نظيره الليبي في مواجهة ودية على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في إطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.

وكان المنتخب الأردني دخل في معسكر تدريبي مغلق استعدادا لمواجهة نظيره الليبي، ويسعى من هذه المواجهة إلى الخروج بعدة فوائد فنية، منها تحقيق فوز معنوي، واختبار عدد من اللاعبين الذين تم اختيارهم لأول مرة.

وخسر منتخبنا في تجمعه خدمات خمسة لاعبين جميعهم من الفيصلي وهم معتز ياسين وابراهيم دلدوم وابراهيم الزواهرة وبهاء عبد الرحمن بسبب الحرمان الدولي، ورواد أبو خيزران بسبب الإصابة بعدما تبين أنه يعاني قطعا في الرباط الصليبي والغضروف.

ويتطلع النشامى للوصول للجاهزية المثالية قبل مواجهة فيتنام مارس / آذار المقبل في ختام مشوار التصفيات الآسيوية.

وتضم قائمة المنتخب الأردني كل من: أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، الفاخوري، طارق خطاب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، يزن العرب، جونثان تميمي، رجائي عايد، عامر أبو هضيب، إحسان حداد، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، يوسف النبر، حمزة الدردور، عبد الهادي، موسى التعمري وبهاء فيصل.

وكان المنتخب حسم تأهله لنهائيات آسيا قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات وذلك بعدما فاز على كمبوديا بهدف منذر أبو عمارة.

وسيدخل منتخبنا في الأيام المقبلة معسكرا خارجيا في الإمارات يتغلله أيضاً خوض مواجهتين وديتين أمام فنلندا والدنمارك.

بدوره فإن المباراة تعتبر مهمة للمنتخب الليبي الذي يتطلع هو الآخر للاستفادة من هذا الاحتكاك والوقوف على جاهزية اللاعبين.

وسيتوجه المنتخب الليبي بعد المباراة إلى تونس حيث يقيم معسكرا تدريبيا هناك يأتي في إطار تحضيراته للبطولة الأفريقية.(كورة)