الشريط الإعلامي
عاجل

مذكرة تفاهم مشتركة بين " الشرق الأوسط" ومستشفى دار السلام

آخر تحديث: 2017-12-25، 08:34 am

اخبار البلد-

عمان- أبرمت جامعة الشرق الأوسط ومستشفى دار السلام مذكرة تفاهم مشتركة للتعاون الثقافي والعلمي والطبي بين الجانبين وتجويداً للخدمات الصحية المقدمة للطلبة والعاملين في الجامعة.

ووقع المذكرة عن الجامعة نائب رئيس الجامعة للكليات العلمية الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع وعن المستشفى مديرها العام الدكتور أحمد سعدي.

و نصت المذكرة على التعاون بين الجانبين في النشاطات العلمية والثقافية ، وعقد محاضرات تثقيفية في تخصصات مختلفة بالإضافةلتوفير كوادر طبية مدربة وأدوية لجميع الحالات،ولتقديم خصومات على إصابات العمل والحالات العلاجية التي لا يشملها التأمين الصحي،وقدمت المستشفى سيارة إسعاف للجامعة مجهزة ومزودة بأحدث المعدات الطبية.

وفي هذا الصدد قال الدكتور طلال ابو ارجيع إن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من الاهداف المشتركة لكلا الجانبين المتمثلة في خدمة المجتمع ، وتقديم الرعاية الصحية لمختلف أبناءه مشيرا الى أن الجامعة تسعى دوما إلى تشجيع ودعم البحوث الطبية والصحية ووضع آلية للتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات ، فضلا عن تثقيف الطلبة لا سيما طلبة كلية الصيدلة صحيا وعلمياً ، والاستفادة من الخبرات للكوادر الطبية المتميزة في المستشفى.

وبدوره أشاد الدكتور السعدي بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها الجامعة ، والتميز في تقديم الخدمات لا سيما الصحية.