الشريط الإعلامي
عاجل

منتخب النشامى ينهي استعداداته لمواجهة ليبيا ودياً

آخر تحديث: 2017-12-24، 07:41 pm
اخبار البلد
 
وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، لمساته الاخيرة على استعداداته لمواجهة ليبيا عند الخامسة مساء غدٍ الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني، في مباراة ودية ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.
واجرى النشامى تدريبه الاخير مساء اليوم الاحد 24 كانون الثاني على ستاد عمان، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد وبحضور كافة اللاعبين الـ22 التي اقتصرت عليهم القائمة لمواجهة ليبيا.
واشتمل التدريب على الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء، الى جانب التأكيد على بعض النقاط التكتيكية المنتظر انتهاجها امام ليبيا غداً.
وحضر التدريب الامين العام للاتحاد سيزار صوبر، والذي اكد خلال حديثه مع اللاعبين على اهمية الظهور بمستوى متميز خلال المرحلة القادمة، وتقديم افضل اداء مع النشامى، لعكس الصورة التي ينتظرها الجميع.
اضاف: الاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين لم ولن يدخر اي جهد او دعم للنشامى.. علينا ان نتجاوز المرحلة الماضية، ونتطلع سوياً لاعادة المنتخب الوطني الى واجهة التألق والمنافسة الجادة في كأس آسيا.
ولفت صوبر الى اهمية الاعداد المثالي والتركيز العالي خلال المرحلة القادمة لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبل الامارات 2019، والدخول في تصفيات كأس العالم بأفضل مستوى ممكن لحجز مقعد في مونديال 2022، تجسيداً لتطلعات الامير علي واسرة الاتحاد والمنتخب الوطني والجماهير.
وشارك في التدريبات اللاعبون: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، الفاخوري، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، يزن العرب، جونثان تميمي، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، يوسف النبر، حمزة الدردور، عبد الهادي، موسى التعمري وبهاء فيصل.
في المقابل، انهى المنتخب الليبي استعداداته للقاء مساء اليوم باقامة تدريبه الاخير على ستاد الملك عبدالله الثاني الذي سيحتضن المواجهة.
وكان المنتخب الوطني حسم تأهله الى كأس آسيا 2019 بعد فوزه الشهر الماضي على كمبوديا في بنوم بنه 1-0 وتأكيد عبوره عن المجموعة الثالثة، قبل الجولة الاخيرة من التصفيات والتي يستضيف خلالها النشامى منتخب فيتنام اواخر اذار القادم في العاصمة عمان.