الشريط الإعلامي
عاجل

لطوف تقرر ترفيع مركز تنمية مجتمع محلي الديسة الى مكتب خدمة اجتماعية

آخر تحديث: 2017-12-23، 03:10 pm
أخبار البلد - قررت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف ترفيع مكتب تنمية مجتمع محلي الديسة الى مكتب للخدمة الاجتماعية بهدف تقديم جميع الخدمات الاجتماعية للمنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للجمعيات الخيرية في لواء القويرة ومنطقة الديسة بحضور نائب المنطقة عواد الزوايدة وعددا من اعضاء المجلس المحلي وناشطين في قطاع العمل الاجتماعي التنموي.
واستهلت لطوف زيارتها الى جمعية البادية الجنوبية للتربية الخاصة واطلعت على البرامج المقدمة للمنتفعين النشاطات التي تقوم بها الجمعية.
وقدم رئيس الجمعية سليمان النجادات شرحا حول مختلف الخدمات التي تقدمها الجمعية خدمة لابناء المنطقة موضحا التحديات التي تعيق من تحقيق اغلب اهداف الجمعية وخاصة حاجة الجمعية الى وحدة علاج طبيعية في المنطقة.
بدورها قدمت وزيرة التنمية الاجتماعية مساعدات مالية للجمعية تساعدها على تقديم مختلف خدماتها بجودة افضل ومستوى مناسب.

واكملت لطوف جولتها لمركز المنار والتقت بالاطفال المنتفعين واطمئنت على احوالهم كما واطلعت على مختلف الخدمات التي يقدمها المركز لابناء المنطقة فضلا عن ايعازها للمعنيين باجراء الدراسات اللازمة لحصر انواع الاعاقة في المنطقة ليصار الى تلبيتها كاحد اولويات تقديم الخدمة وسبل تلبيتها بالشكل المناسب.


وتابعت الوزيرة جولتها بلقاء عددا من اعضاء الجمعيات الخيرية في منطقة الديسة في جمعية عمر بن عبدالعزيز وقدمت الدعم لعدد من جمعيات المنطقة مساهمة ومساعدة لهم على استمرارهم في العمل التطوعي.

واستمعت لطوف من الحضور الى طلبات واحتياجات الاهالي والمشاريع التي تتناسب مع طبيعة المنطقة لكي يعود ريعها لصالح الجمعيات الخيرية  ومنها انشاء مصنع لتغليف المياة.

وثمن الحاضرون زيارة الوزيرة الى المنطقة  واهتمامها بالعمل الاجتماعي التنموي والقائمين عليه وهو ترجمة لرؤى وتوجيهات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.