لطوف تقرر ترفيع مركز تنمية مجتمع محلي الديسة الى مكتب خدمة اجتماعية

لطوف تقرر ترفيع مركز تنمية مجتمع محلي الديسة الى مكتب خدمة اجتماعية
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قررت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف ترفيع مكتب تنمية مجتمع محلي الديسة الى مكتب للخدمة الاجتماعية بهدف تقديم جميع الخدمات الاجتماعية للمنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للجمعيات الخيرية في لواء القويرة ومنطقة الديسة بحضور نائب المنطقة عواد الزوايدة وعددا من اعضاء المجلس المحلي وناشطين في قطاع العمل الاجتماعي التنموي.
واستهلت لطوف زيارتها الى جمعية البادية الجنوبية للتربية الخاصة واطلعت على البرامج المقدمة للمنتفعين النشاطات التي تقوم بها الجمعية.
وقدم رئيس الجمعية سليمان النجادات شرحا حول مختلف الخدمات التي تقدمها الجمعية خدمة لابناء المنطقة موضحا التحديات التي تعيق من تحقيق اغلب اهداف الجمعية وخاصة حاجة الجمعية الى وحدة علاج طبيعية في المنطقة.
بدورها قدمت وزيرة التنمية الاجتماعية مساعدات مالية للجمعية تساعدها على تقديم مختلف خدماتها بجودة افضل ومستوى مناسب.

واكملت لطوف جولتها لمركز المنار والتقت بالاطفال المنتفعين واطمئنت على احوالهم كما واطلعت على مختلف الخدمات التي يقدمها المركز لابناء المنطقة فضلا عن ايعازها للمعنيين باجراء الدراسات اللازمة لحصر انواع الاعاقة في المنطقة ليصار الى تلبيتها كاحد اولويات تقديم الخدمة وسبل تلبيتها بالشكل المناسب.


وتابعت الوزيرة جولتها بلقاء عددا من اعضاء الجمعيات الخيرية في منطقة الديسة في جمعية عمر بن عبدالعزيز وقدمت الدعم لعدد من جمعيات المنطقة مساهمة ومساعدة لهم على استمرارهم في العمل التطوعي.

واستمعت لطوف من الحضور الى طلبات واحتياجات الاهالي والمشاريع التي تتناسب مع طبيعة المنطقة لكي يعود ريعها لصالح الجمعيات الخيرية  ومنها انشاء مصنع لتغليف المياة.

وثمن الحاضرون زيارة الوزيرة الى المنطقة  واهتمامها بالعمل الاجتماعي التنموي والقائمين عليه وهو ترجمة لرؤى وتوجيهات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.
 
شريط الأخبار الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن في أعمال الجلسة المفتوحة لمجلس الأمن محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ملص القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية .. أسماء الأمن العام يحذر الأردنيين مدير عام جمعية النقل السياحي كريّم الهاشم يثمن قرار الحكومة ويعتبره في مصلحة القطاع توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر ملف السيارات المستأجرة في "الضمان الاجتماعي" أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة "أوبر" الإثنين المقبل بعد توقيفه 4 أيام بسبب منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي.. إخلاء سبيل النقابي أحمد السعدي إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر