الشريط الإعلامي
عاجل

935 مريضا استفادوا من اليوم الطبي المجاني " للبر والاحسان" في لواء الهاشمية

آخر تحديث: 2017-12-23، 01:17 pm
اخبار البلد-

استفاد 935 مريضا في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، من اليوم الطبي المجاني الذي نظمته حملة البر والإحسان بالتعاون مع شركة السمراء لتوليد الكهرباء، واورانج الأردن وشركة الرام للصناعات الدوائية بمشاركة مركز الشامي للعيون.
كما تم خلال فعاليات اليوم الطبي تحديد 70 حالة مرضية، ستعمل الحملة على متابعتها لحاجتها لمزيد من التدخلات الجراحية والمتابعة العلاجية.

واعرب المدير العام لشركة السمراء لتوليد الكهرباء، المهندس امجد الرواشدة، عن اعتزاز الشركة بالشراكة مع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية/ حملة البر والإحسان، في تنفيذ المسؤولية المجتمعية للشركة، وبما يتوافق مع تطلعات الشركة للوصول الى الفئات المستهدفة والمحتاجة.

وشارك في الحملة الطبية فريق ضم 24 طبيباً وطبيبة وصيادلة مختصين، وذلك في 11 اختصاص طبي شملت الباطنية والقلب ، السكري ، النسائية، العيون، الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الأسنان ، الجلدية ، الصدرية ،والعظام الروماتيزم/ المفاصل.

واجرى مركز الشامي للعيون من خلال طبيب عيون وفاحص نظر الفحوصات اللازمة للمراجعين، حيث تم تحويل نحو 50 مريضا لمركز الشامي في الزرقاء، ومنحهم كوبونا علاجيا بقيمة 100 دينار لإجراء مزيد من الفحوصات المتعلقة، والحصول على العلاجات اللازمة في، فيما وفرت شركة الرام للصناعات الدوائية الأدوية المختلفة والمجانية اللازمة للمراجعين.