الشريط الإعلامي
عاجل

خلاف بين ميسي وسواريز بسبب ريال مدريد قبل موقعة "الكلاسيكو"

آخر تحديث: 2017-12-21، 09:49 pm
اخبار البلد
 

ادعت صحيفة اسبانية أنّ خلافاً طرأ في غرف تغيير ملابس نادي برشلونة، بين نجمي الفريق ، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، قبيل الكلاسيكو المقرر يوم السبت القادم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "دون بالون" الإسبانية عن لويس سواريز عدم رضاه على ما قاله ميسي لزملائه في غرف تغيير الملابس على أنّ التعادل في الكلاسيكو القادم ستكون نتيجة مقنعة، وهو ما لا يراه سواريز شيئاً جيداً، ومخالفاً تماماً للتصريحات التي يدلي بها الهدّاف الأرجنتيني للصحافة.
 
وأوضحت الصحيفة المدريدية أنّ سواريز لا يزال متمسّكاً بالسعي لتحقيق الانتصار في معقل النادي الملكي.
 
وكان ميسي قد صرح مؤخراً: "سيكون من المهم الفوز لأنها مباراة مميزة دائماً، والفوز على ريال مدريد بملعبه سيعطينا أفضلية مهمة.. صحيح أن هناك الكثير من المباريات المتبقية لكن سيكون رائعاً أن ننهي العام بالفوز ونذهب للاحتفال بالأعياد".
 
وهو نفس الكلام تقريباً الذي تحدث به للصحافة مدرب فريق برشلونة، الإسباني ارنيستو فالفيردي، عندما قال، الأحد الماضي : "لدينا أسبوع كامل للتحضير للقاء والطريقة الأفضل للتفوق على الريال هي أن نقدم ذات المستوى الذي قدمناه أمام ديبورتيفو، علينا أن نحصد القناط الثلاث ونحسن ثقتنا ومعنوياتنا".
 
يُشار أنّ نادي برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة كاملة عن ريال مدريد، الذي تنقصه مباراة واحدوة سيخوضها لاحقاً أمام فريق ليغانيس، ما يجعل من لقاء السبت القادم بمثابة موعد شبه حاسم في سباق لقب "الليغا".