الشريط الإعلامي

"جينز ممزّق" و"بيجاما"؟ فنانات صدمن الجمهور بإطلالتهن في 2017

آخر تحديث: 2017-12-20، 08:19 pm
اخبار البلد
 
شهد عام 2017، الكثير من الإطلالات السيئة لعدد من الفنانات،إذلم ينجحن في الظهوربشكل يتناسب مع كونهن محط أنظار الجميع.

وجاءت إطلالة الفنانة المصرية الشابةياسمين رئيسفي مهرجان دبي السينمائي بدورته الأخيرة، والذي شهد العرض الأول لفيلمها "بلاش تبوسني" غير موفقة على الإطلاق، وكانت مثار سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،فقد ارتدت ملابس تشبه "البيجامة".

ولم تعلق ياسمين على الانتقادات التي وجهت لها، خصوصاً أنها في مهرجان عريق وإطلالتها لا تتناسب إطلاقا مع الحدث، واكتفت باستفزاز متابعيها، وكتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير.. بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل".


وكانت الفنانة سمية الخشاب كذلك مثاراً للجدل على مدار أيام طويلة، بعد ظهورها في حفل زفافها على الفنان أحمد سعدبفستانقيل إنه قديم وارتدتهمنذ سنوات، وبحكم كونها مصممة أزياء قامت بتعديله، إلا أنها نفت هذا الكلام في لقاء لها، ووصفت الموضوع بالتافه، مشيرة إلى أن هناك تشابهافقط بين الفستانين.


ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلاله الفنانة يسرا في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي "بالمتصابية، ولا تليق بسنها"،إذ ارتدت بنطال جينز ممزقاً وقميصاً أبيض وحذاء رياضياً.


وعلى الرغم من كونه لا يزيد عن مؤتمر صحافي، فقد صدمت الفنانة غادة عبد الرازق الصحافيين ووسائل الإعلام التي حضرت مؤتمر افتتاح فيلم "كارما"، الذي يخرجه خالد يوسف، حيث ظهرت بملابس مفتوحة الصدر تماما على النقيض من كل الفنانات الحاضرات الأخريات ممن اعتمدن على إطلالات بسيطة تناسب الحدث.

وعلى الرغم مناشتهارها بجمالها ورشاقتها، إلا أن إطلالة الفنانة الشابة سارة سلامة الأخيرة، في إحدى المناسبات الفنية جاءت صادمة،إذ ظهرت بوزن زائد للغاية. كذلك، أثارت كل من الفنانتين السورية ميادة الحناوي والمصرية آمال فريد، الجدل بإطلالتهما المختلفة، نتيجة التقدم بالعمر.